قالت نائبة الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين في جامعة البحرين الدكتورة هيا بنت علي بن حسن النعيمي إن نحو 276 طالباً وطالبة من مختلف التخصصات قد حضروا برنامج "سوق نفسك" على طاولة أرباب العمل الذي أقيم بالتعاون مع بنك البحرين الاسلامي BISB حضره في مقر الجامعة بالصخير.

وأوضحت د. النعيمي أن البرنامج يهدف إلى ربط الطلبة بسوق العمل واطلاعهم على مختلف المواضيع المهنية. وقد تحدث من بنك البحرين الاسلامي كل من: سارة محمد تقي، وفاطمة محمد أكبر، وابتسام عبدالكريم محمد، وإباء حسين عيسى، وإلهام يوسف عبدالرحمن، وإيمان محمد إبراهيم، وريم عبدالرحمن محمد، عن توقعات أرباب العمل من الطلبة في المهارات الشخصية والفنية والمحفزات والقيم التي من المفترض، بالإضافة إلى توقعات الطلبة من أرباب العمل من حيث توفير جو العمل المناسب والموارد والفرص المتوفرة لهم.

وتأتي هذه المبادرة ضمن سلسلة الفعاليات التي تقيمها الدكتورة هيا بنت علي بن حسن النعيمي نائبة الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين لتطوير وتمكين الطلبة والخريجين من دخول معترك الحياة العلمية والعملية بكل جدارة وامداد المجتمع بأفضل المهارات البشرية من مختلف التخصصات وذلك مساهمة من الجامعة في مسيرة التنمية البشرية بمملكة البحرين.