وزيرا الداخلية والتربية والتعليم يُكرِّمان الفائزين

جامعة البحرين تفوز بالمركزين الأول والثاني في مسابقة مكافحة الفساد


news 21 12 2016 1


فاز طالبان في جامعة البحرين بالمركزين الأول والثاني في مسابقة أفضل مادة إعلامية (فيلمية) توعوية بشأن مكافحة الفساد.

ونظمت المسابقة وزارة الداخلية مؤخراً بالتعاون مع الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي، وشاركت فيها جامعات محلية بالإضافة إلى كلية البحرين التقنية (البوليتكنك)، وذلك بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد الذي يوافق يوم التاسع من شهر ديسمبر في كل عام.

وحصد المركز الأول في المسابقة التي تهدف إلى تعزيز النزاهة ومكافحة الفساد الطالب في كلية الحقوق بجامعة البحرين إبراهيم الحاكول، وجاءت في المركز الثاني الطالبة في كلية الآداب بالجامعة مريم المهزع، في حين فازت بالمركز الثالث طالبة في "البوليتكنك".

وقام وزير الداخلية الفريق الركن الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، ووزير التربية والتعليم الدكتور ماجد بن علي النعيمي بتكريم الطلبة الجامعيين الفائزين في احتفالية أقيمت أخيراً بمناسبة اليوم العالمي لمكافحة الفساد.

وشارك في الفعالية مسؤولون بارزون في الدولة، من بينهم: وزير الداخلية، ووزير التربية والتعليم، والنائب العام، ونائب وزير الداخلية، ووزير شؤون الشباب والرياضة، ووزير شؤون الإعلام، ونائب رئيس مجلس الشورى، ونائب رئيس مجلس النواب، ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الجنسية والجوازات والإقامة، ومحافظ مصرف البحرين المركزي، ورئيس الأمن العام، ووكيل وزارة الداخلية. كما شارك في الاحتفالية رئيس قسم القانون الخاص في كلية الحقوق بجامعة البحرين الذي أشرف على مشاركة طلبة الجامعة في المسابقة.