news 23 02 2017 1


افتتحت الدكتورة هيا بنت علي النعيمي نائبة رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين "معرض الإرادة والأمل" في نسخته الأولى يوم الاثنين الماضي ببهو الإدارة بجامعة البحرين، الذي يعد واحداً من الأنشطة الداعمة لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة في الجامعة، إذ أسهمت الجهات المشاركة من مختلف القطاعات في التبرع بأجهزة ومعدات.

وأوضحت د. النعيمي - خلال افتتاحها "معرض الإرادة والأمل" الذي يرعاه رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة - أن الجامعة تولي أهمية ورعاية خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة، وأن مكتب خدمة المجتمع وشؤون الخريجين يسعى إلى تقديم كل الدعم لطلبة ذوي الاحتياجات الخاصة من أجل تذليل الصعوبات الأكاديمية، وإشراك قطاعات المجتمع والشركات في دعم هذه الشريحة، وتسليط الضوء على حاجاتها التربوية، والنفسية، والصحية.

وشاركت في "معرض الإرادة والأمل" في نسخته الأولى 20 جهة تمثل شركات ومراكز تربية وتأهيل بالإضافة إلى وزارة العمل والشؤون الاجتماعية، إذ عرضت الجهات المشاركة الخدمات التي تقدمها، ووزعت عدداً من النشرات التوعوية.

وتسلم ممثلو الجهات المشاركة في المعرض دروعاً تذكارية من نائبة رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين.

وأسهم في دعم المعرض كلٌّ من: شركة إبراهيم خليل كانو، وبنك البحرين والكويت، وبنك الإثمار، وشركة ناس للمقاولات، وشركة ميدال للكابلات المحدودة، ويورو ساين للدعاية والإعلان، وشركة عبدالله يوسف فخرو وأولاده، وشركة هاير ستليم، ومؤسسة إنفنت لتقنية المعلومات، ومركز الأنوار للتخفيضات، ومشاريع القصر، ومؤسسة بهزاد الطبية، وديلمون للبصريات والسمعيات، ومصرف أبدار، وشركة جاسم القلاف للضيافة، ومطعم أبو الخير، ومركز إنماء للتربية الخاصة، ومركز كيان للتربية الخاصة، ومركز دانة للتربية الخاصة، ووزارة العمل والشؤون الاجتماعية.