عرض أكثر من 500 كتاب خلال شهر

"طلابي" جامعة البحرين يدشن معرضاً إلكترونياً لبيع الكتب المستعملة

news 28 03 2017 1a


دشَّن مجلس طلبة جامعة البحرين موقعاً إلكترونياً لبيع الكتب المستعملة مطلع الفصل الجامعي الحالي. وأعلنت لجنة الخدمات في المجلس أن أكثر من 500 كتاب عرضت في الموقع الإلكتروني خلال الشهر الماضي.

ويهدف المعرض الإلكتروني لبيع الكتب المستعملة إلى مساعدة الطلبة على شراء الكتب الدراسية بمبالغ غير مكلفة من زملائهم، كما يوفر المعرض فرصة للطلبة الراغبين في بيع كتبهم الدراسية بعد الانتهاء منها. ومن المتوقع أن يستمر المعرض الإلكتروني إلى نهاية شهر أبريل المقبل 2017.

news 28 03 2017 1bوشارك عميد شؤون الطلبة الدكتور أسامة عبدالله الجودر في حفل تكريم الطلبة المشاركين في إعداد المعرض وتجهيزه، وأثنى على الجهود التي بذلها الطلبة في نجاح هذا المعرض. وتحدث د. الجودر خلال الحفل داعياً الطلبة إلى إنجاز مشاريع إبداعية تدعم الطلبة.

وتحدث رئيس لجنة الخدمات الطلابية في المجلس الطلابي عبدالله غزال قائلاً: "إن معرض بيع الكتب الإلكتروني يعد نقلة نوعية في جامعة البحرين، حيث كانت عملية بيع الكتب المستعملة في المعارض السابقة تتم يدوياً، مضيفاً أن عدد الكتب التي عرضت في الموقع الإلكتروني منذ تدشينه بلغت أكثر من 500 كتاب، إذ بلغ عدد الكتب المعروضة لطلبة إدارة الأعمال نحو 80 كتاباً، مشيراً إلى أن الإقبال على بيع الكتب وشرائها مستمر".

ويمتاز معرض بيع الكتب الإلكتروني بميزة التواصل المباشر مع صاحب الكتاب، من دون الحاجة الى حلقة وصل لكي تتم عملية البيع، وهذه الخاصية لم تكن متوفرة سابقاً، كما يمتاز بتوفير عرض الكتب المجانية للطلبة الراغبين في التبرع بها لزملائهم.

ويمكن للطلبة في الجامعات الأخرى شراء الكتب المستعملة عبر زيارة موقع معرض الكتب المستعملة على العنوان: http://ubooks.uob.edu.bh.