news 30 03 2017 1

رحب رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة بالمشاركة كمتحدث رئيس في مؤتمر الإنتاجية الذي سيعقد تحت رعاية نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة، في الشهر المقبل.

إذ استقبل أ. د. حمزة بمكتبه كلاً من إبراهيم رضي وأحمد النقي، ممثلي شركة جفكون للاستشارات، اللذين قدما دعوة له للمشاركة متحدثاً في المؤتمر الذي يعد أول مؤتمر من نوعه في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا يختص بالإنتاجية، ويشارك فيه مئات الخبراء الدوليين والمعنيين بهذا المجال.

ويشارك رئيس جامعة البحرين في حلقة نقاشية عن التكنولوجيا في قطاع التعليم والتوظيف خلال المؤتمر.

ومن المقرر أن يستقطب الحدث، الذي يقام بمركز الخليج الدولي للمعارض والمؤتمرات بفندق الخليج، متحدثين من 72 دولة حول العالم، من بينها: الولايات المتحدة، وبريطانيا، والصين، والهند، إضافة إلى متحدثين من البحرين، وبحضور ومساهمة أكثر من ٦٠٠ مشارك من المختصين يبحثون عدة محاور، من بينها تطوير التعليم والابتكار.

وأشاد رئيس الجامعة أ.د. حمزة بفكرة المؤتمر، ومحاوره، معرباً عن شكره وتقديره للقائمين على المؤتمر على جهودهم المتميزة، متمنياً لهم كل التوفيق والنجاح.

من جانبهم، تقدم ممثلو شركة جافكون بجزيل شكرهم وتقديرهم لرئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض حمزة على تلبيته للدعوة ليكون متحدثاً رئيساً في المؤتمر، وعلى دعمه لفعاليات المؤتمر.