news 24 05 2017 1c

news 24 05 2017 1a

اختتمت مسابقة "راقب وزنك" في نسختها الثالثة التي أقيمت في جامعة البحرين مؤخراً، بحفل تكريم الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، من بين 116 متسابقاً، وذلك بحضور عميد كلية التعليم التطبيقي، القائم بأعمال عميد كلية التربية الرياضية الدكتور صادق مهدي العلوي، في مركز زين بمقر الجامعة في الصخير.

وقال د. العلوي خلال حفل التكريم عن المسابقة: "إن المسابقة تصب في طريق تحقيق الرؤية الوطنية لمملكة البحرين 2030 التي تؤمن بمجتمع صحي خالٍ من الأمراض، والمتابع للشأن الرياضي في المملكة يلاحظ الكم الهائل من الفعاليات والأنشطة الرياضية التوعوية وخير دليل "مسابقة راقب وزنك" في نسختها الثالثة، وتزايد عدد المشاركين فيها عن النسخ السابقة".

وقد فاز بالمركز الأول في فئة الرجال: الموظف في دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية فؤاد الماجد، تلاه في المركز الثاني الموظف في دائرة شؤون الموظفين إبراهيم علي، وأحرز المركز الثالث الموظف في دائرة المباني والصيانة إبراهيم يحيى.

وفي فئة السيدات فازت بالمركز الأول الموظفة في دائرة شؤون الموظفين انتصار الذوادي، تلتها الموظفة في مركز النشر العلمي خاتون السيد جعفر، وحققت المركز الثالث الموظفة في دائرة شؤون الموظفين مريم القاسمي.

وتسلم الفائزون جوائز المسابقة من د. العلوي بحضور المشاركين في المسابقة من إداريين وأكاديميين.

وتهدف المسابقة إلى تثقيف المنتسبين إلى الجامعة بأنماط غذائية صحية، وانتهاج أساليب رياضية سليمة، تفضي إلى الوصول للمعادلة الأفضل للوزن.

news 24 05 2017 1b
كما تم تكريم الداعمين للمسابقة وهم: مركز جامعة البحرين الصحي، والأستاذ المساعد في كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي الدكتورة إنعام النجار، والأستاذ المساعد في كلية التربية الرياضية والعلاج الطبيعي الدكتورة أماني فتحي.

واستمرت المسابقة مدة تسعة أسابيع، تم فيها قياس أوزان المشاركين بصورة دورية منتظمة، مع جوائز تشجيعية للخاسر الأكبر في كل أسبوع.