news 31 07 2017 1


دعت دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين، المنتسبين إلى الجامعة الراغبين في عرض إصداراتهم الخاصة في مهرجان الأيام الثقافي للكتاب (24) المقبل، إلى تزويدها بنسخ عن هذه الإصدارات.

ومن المقرر أن تنطلق النسخة الرابعة والعشرين للمهرجان السنوي في الفترة من 14 إلى 23 سبتمبر المقبل.

ودرجت الجامعة على المشاركة في المهرجان الذي تنظمه مؤسسة الأيام للصحافة والنشر في كل عام بجناح يضم أبرز إصداراتها ومؤلفات أساتذتها والمنتسبين إليها، ويعد ركن الجامعة واحداً من أكثر الأركان التي يقصدها زوار المهرجان.news 31 07 2017 1a

وقال مدير دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية بالجامعة غسان الشهابي: "تحرص الجامعة على المشاركة في المحافل الثقافية ومعارض الكتب لاسيما مهرجان الأيام الثقافي الذي يلاقي حضورًا لافتاً من الجمهور البحريني والخليجي"، مشيراً إلى أن "هذا الحدث يعد فرصة للتعريف بإصدارات منتسبي الجامعة وعرضها على الزائرين الذي يفدون للمهرجان من كل مكان".

وأهابت الدائرة بمنتسبي الجامعة الراغبين بعرض إصداراتهم في المهرجان إلى المسارعة بتزويدهم بنسخة من هذه الإصدارات في موعد أقصاه 10 سبتمبر 2017.

ودعا الشهابي إلى التفاعل والمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تعكس الصورة المشرقة للجامعة ومدى إسهامها في الحراك العلمي والثقافي في مملكة البحرين.