قالت نائب رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتورة هيا بنت علي النعيمي مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر بجامعة البحرين سينفذ دورة تدريبية بالتعاون مع أكاديمية القيادة والتعلم بشركة الخليج للبتروكيماويات بعنوان "عمليات التصنيع"، وذلك في الفترة من 23-26 مايو الجاري، بمقر أكاديمية القيادة والتعلم بشركة الخليج للبتروكيماويات (جيبك). وتهدف الدورة إلى إكساب المشاركين المهارات العلمية والعملية في مجال عمليات التصنيع، وإمدادهم بالمعلومات الحديثة في هذا المجال. وسوف يحاضر في الدورة كل من الدكتور محمد أبو عيش الأستاذ المساعد بكلية الهندسة، والدكتور أسامة الجمل الأستاذ المساعد بكلية الهندسة أيضاً، وسيستفيد من هذه الدورة 10 من موظفي الشركة من مختلف الأقسام.

وقالت د. النعيمي إن مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الجامعة مستمر في رفد مؤسسات القطاعين العام والخاص بأحدث الاتجاهات العلمية والمهارات الإدارية والعملية وأفضل الممارسات التطبيقية، وذلك عبر تنفيذ ورش العمل والبرامج التدريبية المبتكرة التي تتناسب مع احتياجات سوق العمل.

وأضافت أن المركز سوف ينظم دورة تدريبية أخرى أيضاً بالتعاون قسم الهندسة الكيميائية بالجامعة، بعنوان "الهندسة الكيميائية لغير المهندسين الكيميائيين والمشغلين" وتهدف إلى تزويد المتدربين بالمهارات العلمية والخبرات العملية في مجال الهندسة الكيميائية، ورفع الكفاءة المهنية لدى العاملين في هذا المجال. وسيحاضر فيها كل من الأستاذ الدكتور الأمين الكنزي، والأستاذ الدكتور نادر البستكي، والأستاذ الدكتور عبدالرحيم عباس، والدكتور حسني الزبير، والدكتور شاكر حجي، والدكتور عمر العباسي، وستعقد الدورة في الفترة من 30 مايو الجاري إلى 2 يونيو المقبل حيث بلغ عدد المسجلين للدورة 20 متدرباً، بمقر أكاديمية القيادة والتعلم بشركة الخليج لصناعة البتروكيماويات.

ودعت الدكتورة النعيمي مؤسسات القطاعين العام والخاص إلى الاستفادة من هذه الدورات والبرامج التدريبية من خلال التواصل مع مركز خدمة المجتمع التعليم المستمر عبر الهواتف الآتية: 17438119– 17437369 الفاكس: 17449615، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني:عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.