خلال اجتماع للجنة المشتركة بين الجانبين برئاسة أ. د. رياض يوسف حمزة

جامعة البحرين وديوان الخدمة المدنية يبحثان آليات التعيين والترقي


news 30 08 2017 3


بحثت اللجنة التنسيقية المشتركة بين جامعة البحرين وديوان الخدمة المدنية مؤخراً آلية تعيين الأكاديميين في الجامعة والإداريين وتقييمهم وترقيتهم، وذلك في اجتماع ضم الجانبين بحضور رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، وذلك في الحرم الجامعي بالصخير.

وتعنى اللجنة المشتركة بتسريع خطوات انضمام الجامعة تحت مظلة ديوان الخدمة المدنية، الذي يتولى الإشراف على الموارد البشرية في كافة الجهات الحكومية في المملكة.

وناقشت اللجنة في اجتماعها العديد من القضايا الخاصة بالموارد البشرية في الجامعة سواء من الأكاديميين والإداريين وآليات الاستقطاب وتجديد العقود، ومنح الرتب والعلاوات، وآليات العمل المشترك.

وأعرب الأستاذ الدكتور حمزة عن سعادته بمستوى التعاون والتوافق بين الجانبين، لإعادة تنظيم الهياكل في الجامعة، وتسكين الوظائف وفقاً للأنظمة المعمول بها شاكراً رئيس ديوان الخدمة المدنية والمسؤولين فيه على هذا التعاون المتميز، مقدراً الدعم الذي يقدمه الديوان للارتقاء بالعمل في الجامعة.

وشارك في الاجتماع من جانب الديوان مدير إدارة الترقيات في ديوان الخدمة المدنية الشيخ معاذ بن دعيج بن عبد الله آل خليفة، ومدير إدارة المعلومات الإدارية رئيس فريق ضم الجهات الحكومية تحت مظلة الديوان أمل سالم شاهين، في حين مثل الجامعة رئيسها إلى جانب الرئيس وأعضاء اللجنة التنسيقية نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور وهيب عيسى الناصر، ونائب الرئيس لخدمات تقنية المعلومات والشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد صالح الأنصاري، ومديرة مكتب التدريب الإداري رئيسة فريق جامعة البحرين للتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية الدكتورة فاطمة محمد المالكي، ومدير دائرة شؤون الموظفين شاكر حسين الدوسري.