البلوشي: لا مراجعات ميدانية للطلبة والتواصل عبر شاشة المساعدة الإلكترونية

أكد مدير دائرة التسجيل والإرشاد الأكاديمي بعمادة القبول والتسجيل في جامعة البحرين نبيل عبدالله البلوشي أن عملية تسجيل المقررات الأكاديمية للفصل الدراسي المقبل تمضي بسلاسة، موضحاً أن ثلاث دفعات طلابية أنهت عملية التسجيل بنجاح.


وانطلقت عملية التسجيل للفصل الدراسي المقبل يوم الأربعاء الماضي الموافق 6 سبتمبر الجاري، ومن المقرر أن تستمر إلى يوم السبت 16 سبتمبر من الشهر نفسه.


وشدد البلوشي على ضرورة أن يستخدم الطلبة شاشة المساعدة الإلكترونية (Help Desk) عند مواجهة أية مشكلة، مشيراً إلى أن موظفي التسجيل يعملون للرد على استفسارات الطلبة، وينظرون في طلباتهم خلال أسرع وقت ممكن.


ولفت إلى أن العمل يجري في ظل تجاوب وتعاون مستمر بين جميع الأطراف.


وقال: "إن الطلبة في غنى عن الحضور الشخصي، وإن جميع ملاحظاتهم التي يبعثونها عبر شاشة المساعدة ستصل إلى المعنيين لينظروا فيها"، مشيراً إلى أن "هنالك طواقم فنية وكوادر متخصصة تتابع عملية التسجيل للدفعات المختلفة، لتقديم أفضل خدمة ممكنة لجميع الطلبة".

وبحسب البلوشي فإن يوم السبت المقبل (16 سبتمبر) سيكون مخصصاً للطلبة المحولين، وللطلبة الذين لم يستكملوا النصاب الأكاديمي.