مشيداً بدعمها للمركز الإلكتروني بجامعة البحرين مدة 10 سنوات

الشركة تبدي استعدادها لتطوير أستوديو المركز ليواكب أحدث الأنظمة

news 12 11 2017 1b

قال رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة "إن شركة زين البحرين تقدم أنموذجاً فريداً في المسؤولية الاجتماعية من خلال شراكتها مع جامعة البحرين ورعايتها لمركز زين للتعلم الإلكتروني خلال السنوات العشر الماضية".

news 12 11 2017 1cوأكد أ.د. حمزة أن الدعم الذي تلقاه الجامعة من المؤسسات والشركات يسهم في تطوير عملها الأكاديمي، ويفتح آفاقاً للتعاون البناء في مجالات عدة، من أهمها: تدريب الطلبة، وإجراء الدراسات المشتركة، وتبادل الخبرات والاستشارات.

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الجامعة للمدير التنفيذي لقسم الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين بشركة زين البحرين الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة مؤخراً.

وقال أ.د. حمزة: "إن شركة زين البحرين تعد واحدة من المؤسسات المهمة التي نعتز بشراكتها لنا في هذه الجامعة الوطنية، إذ أسهمت على مدى 10 سنوات مضت في العديد من الأنشطة وعلى رأسها إنشاء مركز زين للتعلم الإلكتروني وتشغيله"، لافتاً إلى أن "المركز أصبح واحداً من المراكز المهمة في تحويل الكثير من المقررات الدراسية إلى الصيغة الإلكترونية إلى جانب قيامه بالكثير من الأنشطة المتعلقة بالتحول الإلكتروني الذي عليه الرهان المستقبلي في الكثير من الجامعات على مستوى العالم".

من جانبه، قال المدير التنفيذي لقسم الاتصال المؤسسي وعلاقات المستثمرين بشركة زين البحرين الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة "إن الشركة تبحث دائماً عن القنوات التي تعمل على تنمية المجتمع من كافة النواحي وتوظيف أحدث التقنيات التكنولوجية الحديثة في مجال الاتصالات بجامعة البحرين"، مبدياً "استعداد الشركة لتحديث الأستوديو المرئي بالمركز وترقيته ليواكب أحدث التطورات المتسارعة في مجال تكنولوجيا إنتاج الأفلام".
وحضر اللقاء مدير مركز زين للتعلم الإلكتروني الدكتور مصطفى محمد العباسي.