للعاملين في القطاعين: العام والخاص

news 23 11 2017 1

أعلنت نائبة رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتورة هيا بنت علي النعيمي، عن 63 دورة تدريبية وورشة عمل في تخصصات عدة، سوف تطرح في العام المقبل 2018م، ابتداء من شهر يناير وحتى ديسمبر من العام نفسه.

وقالت د. النعيمي: "سيحاضر في هذه الدورات عدد كبير من أعضاء الهيئة الأكاديمية، من ذوي الخبرة والكفاءة بالجامعة"، لافتة إلى أن المشاركين في هذه الدورات والورش سيحصلون على شهادة حضور معتمدة من إدارة الجامعة. وتقام هذه البرامج التدريبية في مقر الجامعة بالصخير، وإحدى قاعات الفنادق الكبرى في المملكة.

وذكرت د. النعيمي أن الخطة تحوي عناوين مميزة، منها: الجوانب القانونية للتحقيق الإداري، وأمراض النخيل، وأساسيات التدقيق الداخلي، وBusiness Correspondence for professional، والذكاء العاطفي، و Fundamentals of Catalysis، وبرنامج الإكسل المتقدم، ومهارات التنسيق والمتابعة، والوقف التأديبي للموظف العام وآثاره القانونية، والتخطيط المالي وإعداد الموازنات، ومهارات كتابة المذكرات القانونية، وProcess Optimization for Engineers، وLaboratory Management and Chemical Hazard Safety، وورشة عمل الوقف التأديبي للموظف العام وآثاره القانونية، و Grammar in 3 days، وتحليل مؤشر أداء الاقتصاد الكلي باستخدام Excel، والمهارات اللغوية والفنية في الكتابة الإدارية ، والتخطيط الإستراتيجي وأليات اتخاذ القرار، وتقنيات حفظ الأغذية والسلامة ، وChemical Engineering for Non-Chemical Engineers، والبرمجة اللغوية العصبية NLP وتطبيقاتها في العمل، والقانون لغير القانونين، وفن التعامل مع العملاء والمراجعين، ومهارات العرض الفعال، والتعامل مع ضغوط العمل، والمالية لغير الماليين، وتصميم الكتب والمجلات باستخدام برنامج Adobe InDesign .

ودعت د. النعيمي مؤسسات القطاعين العام والخاص الراغبة في الاستفادة من هذه الدورات والبرامج التدريبية الاتصال بمركز خدمة المجتمع التعليم المستمر، عبر هاتف: 17438336، أو المراسلة عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. .