برعاية جلالة الملك وتحت شعار "سلامة الأغذية وصحة الإنسان":

News 20 02 2018 2

تشارك جامعة البحرين اليوم الأربعاء في معرض البحرين الدولي للحدائق، والذي يقام برعاية كريمة من حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى -حفظه الله ورعاه-وبدعم كريم من صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة قرينة ملك مملكة البحرين رئيسة المجلس الاستشاري للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي -حفظها الله ورعاها-ويفتتح المعرض للجمهور منذ يوم غداً الخميس 22 وحتى يوم الأحد 25 من الشهر الجاري.


وتأتي مشاركة جامعة البحرين تلبية لدعوة كريمة من الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لما للجامعة من دور في خدمة المجتمع المحلي في نشر الوعي والمعرفة العلمية في مجال الزراعة.


وتحت وسم: "سلامة الأغذية وصحة الإنسان" ركز المعرض على سلامة الأغذية الزراعية وصحة الإنسان والحفاظ على الموارد الطبيعية.


علماً بأن جامعة البحرين قد بدأت ومنذ شهور التحضير للمشاركة في المعرض. إذ حرصت على أن يكون جناحها المشارك في المعرض منسجماً في التصميم والمحتوى مع شعار المعرض. وعمل فريق متكامل من الجامعة، ومن مختلف الكليات والدوائر وبتوجيه مباشر من قبل رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة لأن تكون مشاركة جامعة البحرين مميزة، ويكون جناحها المشارك ذا تصميم جذاب للجمهور، وغني من حيث محتواه، لإثراء الزوار بالمعرفة العلمية في مجال سلامة الأغذية الزراعية وصحة الإنسان.


ودعت جامعة البحرين الجمهور لزيارة جناحها والاستمتاع بالتصميم والمادة والتجارب العلمية المعروضة والتي تتمثل في ثلاث عناصر أساسية تتمحور جلها في سلامة المنتج الزراعي وصحة الإنسان وهي: الإنتاج، والحفظ والنقل والاستهلاك. كما تقدمت جامعة البحرين بجزيل الشكر والتقدير إلى الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة الأمين العام للمبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي لتعاونها الكريم ومتابعتها الدائمة لمشاركات جامعة البحرين السابقة والحالية في معرض البحرين للحدائق الدولي.