News 27 02 2018 1b

News 27 02 2018 1aطلبة جامعة البحرين نتائج إيجابية في انطلاقة دوري ناصر بن حمد للجامعات أمس (الأحد) حيث تمكن فريق جامعة البحرين لكرة الطائرة من التغلب على فريق جامعة البحرين الطبية بنتيجة شوطين نظيفين، في حين تعادل فريق الجامعة لكرة قدم الصالات بنتيجة ثلاثة مقابل ثلاثة لخصمه فريق جامعة العلوم التطبيقية.

وانطلقت أولى مباريات دوري ناصر بن حمد للجامعات في نسخته الأولى (الأحد) برعاية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بمشاركة 15 جامعة حكومية وخاصة.

ويضم الدوري ثلاث ألعاب جماعية، هي: كرة القدم، والكرة الطائرة للطلاب، وكرة القدم، وكرة السلة للطالبات. ويشارك 33 فريقاً في المنافسات الأربع التي ينخرط فيها نحو 500 شاب وشابة.

وكان رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، أشاد بالمبادرة التي أطلقها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، مؤكدا أن من شأنها خلق أجواء تنافسية بين الشباب في الجامعات المشاركة.

وقال في احتفالية تدشين الدوري، إنها فرصة ليتعلم الطلبة بعضهم من بعض قيم الرياضة، والتعاون، والتنافس الشريف، مؤكداً في الوقت ذاته أن جامعة البحرين تدعم هذه المبادرة، وتشارك في جميع منافساتها، متوقعاً أن يحقق الدوري نجاحاً باهراً.