Dr Hayaينطلق يوم الأربعاء (28 مارس 2018)، "يوم المهن التخصصي لكلية الحقوق"، وذلك في الساعة التاسعة صباحاً، في بهو الإدارة بمقر الجامعة، تحت رعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة.

وقالت نائبة رئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتورة هيا بنت علي النعيمي: "إن يوم المهن التخصصي يهدف إلى إيجاد فرص للتواصل بين الطالب في جامعة البحرين وسوق العمل، ويهدف إلى تعريف سوق العمل بفروع الكلية ومخرجاتها، كما يتيح يوم المهن الفرصة لجهات العمل لمقابلة الطلبة وتوعيتهم بمستقبلهم في سوق العمل بعد الانتهاء من الدراسة الجامعية". ودعت د. النعيمي جميع طلبة كلية الحقوق وخريجيها للاستفادة من هذه الفرصة للاطلاع على المهن المتوفرة في سوق العمل، ومتطلباتها.

وأوضحت د. النعيمي أنّ مجموعة من الجهات الحكومية، والخاصة المهتمة بطلبة كلية الحقوق سوف تشارك في يوم المهن التخصصي، مثل: وزارة العمل والتنمية الاجتماعية، وهيئة الإفتاء والتشريع القانوني، ومعهد الدراسات القانونية والقضائية، وديوان الخدمة المدنية، والمجلس الاعلى للمرأة، وغيرها من الجهات.

ومن المقرر أن يستمرَّ يوم المهن التخصصي، الذي ينظمه مكتب الإرشاد المهني، بمكتب نائبة الرئيس لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين، إلى يوم الخميس الموافق 29 مارس الجاري 2018.