News 27 03 2018 1


أشاد رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، بالجهود التي تقوم بها الإدارة العامة للمرور للحد من الحوادث المرورية والنهوض بالوعي المروري للشباب، وذلك خلال استقباله صباح اليوم نائب المدير العام للإدارة العامة للمرور العقيد محمد بن دراج، ومدير إدارة الثقافة المرورية المقدم أسامة بحر.

وأكد رئيس جامعة البحرين أهمية فعالية الملتقى المروري التي تقيمها الإدارة العامة للمرور كل عام في جامعة البحرين، بمشاركة نخبة من الأكاديميين مع إشراك للطلبة في الجهود التوعوية، لافتاً إلى أن الجامعة على استعداد تام للاستمرار في تقديم كل الدعم اللازم لاستمرار الشراكة التي تعود بالنفع على المجتمع.

من جانبه أعرب العقيد محمد بن دراج عن تقديره البالغ لجامعة البحرين لتقديمها الدعم الكامل لإنجاح فعاليات أسبوع المرور، من خلال الملتقى المروري العلمي، الذي جسد شراكة مجتمعية وتفاعلاً كبيراً من طلاب جامعة البحرين الذي عكسوا مدى وعيهم المروري من خلال مشاركاتهم ومساهماتهم في الملتقى.

ولفت إلى أن الإدارة العامة للمرور تتطلع لمزيد من التعاون والتنسيق للاستفادة من المخرجات التعليمية في مختلف التخصصات وتوظيفها، واستمرار تقديمها لمعلومات المرورية كافة للنهوض بالبحث العلمي للأكاديميين والطلاب.