التسجيل مجاني والمقاعد محدودة

News 23 04 2018 1c

تستضيف جامعة البحرين يوم السبت (28 أبريل 2018م) المقبل حملة غوغل الترويجية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث سيتم الإعلان عن إطلاق "مجموعة غوغل التطويرية" في المنامة، التي تعتبر المجموعة الرسمية المعتمدة من قبل غوغل.


وحملة غوغل الترويجية للشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عبارة عن سلسلة من المؤتمرات التفاعلية، التي توفر آخر التحديثات التي تقوم غوغل باستخدامها، ومنها التكنولوجيا ومنصات البرمجة المفتوحة للمبرمجين ورواد الصناعة.


وتتطلع غوغل إلى مشاركة المختصين في المنطقة بالأفكار الجديدة، والتعليقات على التقنيات المبتكرة، وتعمل هذه الحملة على تشجيع المبرمجين على تصميم حلول التعلم الآلي للهواتف الذكية، وشبكة الإنترنت أو المعلومات السحابية.


وسيكون هناك متحدث رئيس عن غوغل، بالإضافة إلى ثلاثة خبراء مبرمجين من الشركة نفسها، سوف يعرضون الكثير من آخر ما يجري العمل عليه في الشركة العملاقة.


وسيكون التسجيل لحضور الحملة مجانياً خلال الروابط الموجودة في الانستغرام، والتويتر، والفيسبوك، بعنوان،@GDGManama علماً أن المقاعد محدودة.

News 23 04 2018 1bNews 23 04 2018 1a

وتقدمت حملة غوغل الترويجية للشرق الأوسط، وشمال أفريقيا، بالشكر الجزيل للميسِّرين الذين سهَّلوا عملية إقامة هذه الحملة، وهم: "مجموعة غوغل التطويرية في المنامة"، وجامعة البحرين، التي بادرت إلى رعاية الفعالية في مقر الجامعة في الصخير. وكذلك ستارت أب بحرين Startup Bahrain، الذي ساعد في الترويج للحملة وتنظيم الحدث، وشريك الاتصالات، زين البحرين لدعمهم الحدث بوسائل عديدة بما فيها التسويق.