News 5 07 2018 2ناقش أعضاء الهيئات الطلابية في جامعة البحرين آلية تنظيم العمل الطلابي، وسبل تحقيق الأهداف، وذلك ضمن خطة وضعتها شعبة الهيئات الطلابية بعمادة شؤون الطلبة للأنشطة المقرر إقامتها في العام الجامعي المقبل 2018/2019م.

جاء ذلك خلال اجتماع عقدته شعبة الهيئات الطلابية مع الطلبة الأعضاء في الجمعيات والأندية الذين فازوا في الانتخابات الطلابية التي جرت في أواخر مايو الماضي 2018م. وشرح رؤساء الشعب الطلابية بالتناوب، آلية العمل المتبعة والنظام الإداري والإجرائي في وضع الخطط والأهداف، لتنفيذ الأنشطة والفعاليات. وركَّز المتحدثون على أهمية تطوير الأداء الطلابي عبر طرح أفكار وتصورات جديدة للأنشطة، ولا سيما الاحتفال بالعيد الوطني.

وأكد ممثلو عمادة شؤون الطلبة أهمية العمل بروح الفريق، والتقيد بالضوابط واللوائح المسلكية التي تقرها جامعة البحرين، كما أكدوا أهمية التنافس من أجل الإبداع وتقديم كل ما هو أفضل للارتقاء بالعمل الطلابي، مبدين ترحيبهم بالرؤى الطلابية والمقترحات التي أبداها الطلبة أثناء مداخلاتهم.

وتضم عمادة شؤون الطلبة ست جمعيات تمثل كليات الجامعة: الآداب، وإدارة الأعمال، والعلوم، والهندسة، والحقوق، وتقنية المعلومات، كما تضم العمادة أيضاً سبعة أندية تقدم أنشطة، وهي: الإعلام، والموسيقى، والشطرنج، والتصوير، وأصدقاء البيئة، والفنون الجميلة، والمسرح.