News 5 07 2018 3تسلَّم طلبة كلية العلوم الصحية كأس الفوز بالمركز الأول في مسابقة الاحتفال بالعيد الوطني (2017)، وذلك في حفل ختام النشاط الطلابي الذي أقامته جامعة البحرين في مقر الجامعة بالصخير.

وعبَّرت عميدة كلية العلوم الصحية الدكتورة آمال عاقلة عن شكرها وتقديرها لجهود الطلبة، وشجعتهم على الاستمرار بالمستوى المتقدم، والتركيز على التحصيل الأكاديمي، والموازنة بينه وبين النشاط الطلابي، وتم تسليم الطلبة شهادات الشكر والتقدير. وتسلّم كأسي الفوز كلٌّ من طالبي التمريض محمد الأحمدي وجنان العصفور.

وكانت عمادة شؤون الطلبة في جامعة البحرين قد احتفلت مؤخراً، بتكريم نحو 900 طالب وطالبة، كانوا قد شاركوا في الأنشطة والفعاليات التي أقامتها العمادة والهيئات الطلابية خلال الأعوام الجامعية (2015 - 2018).

وقام عميد شؤون الطلبة الدكتور أسامة عبدالله الجودر بتسليم الطلبة المكرمين دروعاً تذكارية وكؤوساً وشهادات تقديرية، كما تمَّ تكريم الجهات الداعمة لأنشطة العمادة، وأعضاء لجان التحكيم، بالإضافة إلى الجهات المشاركة من خارج الجامعة، وذلك بحضور مدير دائرة الأنشطة الطلابية عبداللطيف عبدالله الكوهجي، وعدد من المنتسبين إلى عمادة شؤون الطلبة.
يذكر أن طلبة كلية العلوم الصحية كانوا قد فازوا بالمركز الأول أيضا في العامين 2015م و2016م