استقطبوا مندوبي الوكالات والهيئات العاملة في السوق لتقييم مشروعاتهم

طلبة جامعة البحرين ينفذون حملات لترويج أفكارهم في "مواسم الإعلان"


News 5 08 2018 1


News 5 08 2018 1aنفذ طلبة جامعة البحرين حملات إعلانية مبتكرة في موضوعات عدة عرضت في فعالية "مواسم الإعلان" التي نظمتها شعبة الإعلان في قسم الإعلام والسياحة والفنون مؤخراً، وصاحبت الفعالية محاضرات وورش قدمها متخصصون في الإعلان، والعلامة التجارية.

ولفتت أستاذة الإعلان في القسم الدكتور هبة مسعد مختار، التي أشرفت على معرض "مواسم الإعلان"، إلى أن ما تضمنه المعرض هو أعمال طلبة شعبة الإعلان في مجموعة من المقررات، مثل: تخطيط الحملات الإعلانية، وإعدادها، والتفكير الإبداعي في الإعلان.

وشهد المعرض الذي أقيم بمشاركة نحو 20 طالباً نقاشات بين الطلبة والزائرين الذين وفدوا من داخل الجامعة وخارجها إذ استقطب الحدث مندوبي الوكالات والهيئات العاملة في سوق الإعلان والتسويق.

News 5 08 2018 1bوافتتح المعرض عميد كلية الآداب الدكتور عبدالعزيز محمد بوليله ورئيسة قسم الإعلام والسياحة والفنون الدكتور مها سامي الراشد، حيث تجولا في أركان المعرض الذي أقيم في مركز تسهيلات البحرين للإعلام بالحرم الجامعي في الصخير، وتجاذبا أطراف الحديث مع المشاركين.

وازدحمت أجندة الفعالية التي أقيمت بالكثير من الفعاليات، بدءاً بحفل الافتتاح، مروراً بعرض المشروعات، وعرض الأفكار الإبداعية في فيلم قصير، ثم تقييم المشاركين الخارجيين للأعمال الفنية، بالإضافة إلى تقديم محاضرتين إحداهما عن كيفية بناء قصص العلامات التجارية قدمها علي أبوليث، والأخرى عن تقييم استراتيجيات العلامات التجارية لأحمد التتان.

وتنوعت حملات الطلبة الإعلامية في موضوعاتها، وطرق تنفيذها، وقد ناقشت عدة موضوعات من بينها: التوعية بأهمية الغذاء الصحي، والتشجيع على التبرع بالأعضاء، والتشجيع على القراءة.