بحث التبادل الطلابي والأكاديمي والبرامج التي تهم الطرفين

جامعتا البحرين والسلطان قابوس تسعيان إلى المزيد من التعاون المشترك


رئيس الجامعة لدى استقباله صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن حمود آل سعيد والوفد المرافق


استقبل رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة مساعدة رئيس جامعة السلطان قابوس للتعاون الدولي صاحبة السمو السيدة الدكتورة منى بنت فهد بن حمود آل سعيد، والوفد المرافق في مكتبه بمقر الجامعة في الصخير يوم الاثنين 17 سبتمبر 2018.

وتم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون بين الجامعتين، وخاصة الدراسات العليا والقضايا البحثية في مجال التنمية المستدامة في البلدين الشقيقين، وذلك من خلال المراكز البحثية وتبادل الأساتذة والطلبة، والاستفادة من الإمكانات المتاحة في الجامعتين.

وقد صحب د. حمزة ضيفة الجامعة والوفد المرافق في جولة لبعض مرافق الجامعة، كما تم استعراض فيلما يبين تخصصات الجامعة ومراكز البحث فيها والبرامج الأكاديمية المستحدثة هذا العام وخطة الجامعة التطويرية 2016-2021.

حضر اللقاء من جانب جامعة البحرين نائب الرئيس للبرامج الأكاديمية والدراسات العليا الأستاذ الدكتور وهيب عيسى الناصر و نائب الرئيس لخدمات الإنترنت والشؤون الإدارية والمالية الدكتور محمد صالح الأنصاري، ومن جانب جامعة السلطان قابوس الدكتورة ماجدة الهنائي مدير مركز التعلم المستمر، والأستاذ صلاح الدين بن فاضل السعدي مدير مكتب التعاون الدولي.