News 11 10 2018 3


جانب من حفل تكريم الطلبة المشاركين في برنامج (CIT)كرَّمت عميدة كلية تقنية المعلومات بجامعة الدكتورة لمياء محمد الجسمي، 32 طالباً وطالبة، كانوا قد شاركوا في برنامج (CIT) ضمن برامج إنجاز البحرين. وذلك في إطار التعاون مع إنجاز البحرين من أجل إعداد طلبة جاهزين لسوق العمل وتطوير مهاراتهم الشخصية وتوسيع آفاقهم.

وقالت د. الجسمي: "إن الكلية تلتزم بتقديم طلبة رائدين، وتسعى لبناء الشخصية الضرورية التي يطلبها سوق العمل"، مؤكدة أن هناك حاجة إلى الابتكارات التكنولوجية في العديد من المجالات والمهن المختلفة، وهناك حاجة إلى أفكار جديدة ومهارات إبداعية لجعل هذه الحقول أكثر فاعلية وكفاءة.

جانب من حفل تكريم الطلبة المشاركين في برنامج (CIT)وحثت د. الجسمي الطلبة على الانضمام إلى برامج إنجاز المقدمة في الكلية، وترجمة معارفهم وأفكارهم الجديدة، وابتكاراتهم إلى فرص عمل.

وتهدف البرامج المقدمة إلى تنمية مهارات الطلبة في التخطيط، وتقييم جوانب التسويق والتمويل، والإدارة بالإضافة إلى كتابة السيرة الذاتية، والمقابلات الوظيفية. وتسلَّم الطلبة شهادات تقديرية

وحضر حفل التكريم عميدة الكلية الدكتورة لمياء محمد الجسمي، فيما مثَّل "إنجاز البحرين" طلال الأنصاري، بالإضافة إلى عدد من أعضاء هيئة التدريس في الكلية.