يقام يوم الأربعاء المقبل برعاية رئيس الجامعة
تستضيف جامعة البحرين يوم الأربعاء المقبل (24 أكتوبر 2018)، عدداً من رواد ورائدات الأعمال والمتخصصين في التقنية والتكنولوجيا، للمشاركة في "منتدى الابتكار وريادة الأعمال الثالث"، برعاية رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة.
ويهدف "منتدى الابتكار" إلى تشجيع الطلبة والشباب البحريني على ريادة الأعمال وعلى الانخراط في الأعمال والمشاريع في جميع التخصصات، وذلك عبر الاستفادة من تجارب المتحدثين والمشاركين في جلسات النقاش والحوار. ويشارك رواد ورائدات أعمال بحرينيين ومتخصصين في مجالات عدة.

ومن المقرر أن أيستضيف المنتدى، الذي سيبدأ من الساعة العاشرة صباحاً و يستمر إلى الواحدة ظهراً، مدير التسويق بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وتركيا بشركة Dell شمس حسن متحدثاً رئيساً.

كما تتضمن أجندة المنتدى جلستي حوار إحداها بعنوان: الفرص والتحديات في "تقنية سلسلة الثقة" Blockchain . وسوف يتحدث خلالها أندرو سيمز من NEC Payments و نيكولا كوربر من شركة CEO. وسوف يدير الجلسة الرئيس التنفيذي بشركة انفنتي وير أمين التاجر.

كما يتضمن المنتدى الثالث جلسة حوارية أخرى بعنوان: "ريادة المرأة في العلوم والتكنولوجيا والرياضيات"، وسوف تشارك فيها كل من: الشيخة لطيفة آل خليفة مؤسس مشارك في "CLEVER PLAY" ورائدة الأعمال البحرينية وفاء عبيدات، والدكتورة سارة الريفي مالك مركز لندن لأمراض السرطان، وطبيبة الأسنان الدكتورة أميرة المصلّي، ومهندسة الطيران هند العوضي، ورائدة الأعمال لنا العطار. وسوف تدير الجلسة هادية فتح الله المدير التنفيذي بشركة ACCELERATE C5