برامج وفعاليات وحفلات غنائية وجوائز للجمهور
News 21 11 2018 1تحتضن جامعة البحرين يوم السبت المقبل (24 نوفمبر الجاري) المقر الانتخابي العام للتصويت ويحمل الرقم (13) من المراكز العامة، وسيكون التصويت في مبنى رقم (S18) في الصخير.

وتقيم الجامعة يوماً حافلاً من البرامج والفعاليات، مشاركة منها في العرس الانتخابي للمملكة، وتستمر الفعاليات لنحو 12 ساعة متواصلة من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءً، بتنظيم من دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية وعمادة شؤون الطلبة ومجلس الطلبة في جامعة البحرين.

وتبدأ احتفالات الجامعة بعرض للفرقة الموسيقية العسكرية، والعرضة، ومعزوفات موسيقية لأعضاء نادي الموسيقى بالجامعة، وعرض لفرقة الليوة. كما ستقام أمسية شعرية شعبية وطنية عند الساعة الواحدة ظهراً، ومسابقات بتنظيم من مجلس الطلبة في الجامعة.
وسيقام في الفترة المسائية، عند الساعة الثالثة والنصف حفلٌ غنائيٌّ بمشاركة فنانين بحرينيين وخليجيين وتعقب الحفل الغنائي عروض الإضاءات في المدرج الروماني بالساحة الخارجية لمبنى الجامعة.

وستقام على هامش الحفل عدة فعاليات بمشاركة عددٍ من مشاهير السوشيال ميديا وعدد من الفنانين، وستتم إقامة ساحة للمطاعم في مواقف السيارات الواقعة بين مركز زين للتعلم الإلكتروني ومركز تسهيلات البحرين للإعلام. ومنطقة ألعاب بدنية واخرى إلكترونية... كما سيقام سوقٌ للمشاريع الصغيرة، وسوقٌ للأسر المنتجة والأكلات الشعبية، ومعرضٌ لمجالس الطلبة في الجامعات الخاصة، وعرضٌ للسيارات الكلاسيكية.

وسيتم السحب على العديد من الجوائز والهدايا للجمهور المشارك.