جوانب من حفل التكريم


قام الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة رئيس الجامعة مساء الأربعاء الموافق 21 نوفمبر 2018 بتكريم المشاركين في إعداد جناح جامعة البحرين في معرض البحرين الدولي للحدائق للعامين 2017 و 2018 وذلك لتقديمهم نموذجاً للعمل الجماعي بين مختلف الكليات والأقسام والدوائر الإدارية والطلبة في الجامعة حيث شارك في هذه الفعالية حوالي 62 شخص على مدى العامين 2017 و 2018 وقد توجت مشاركتهم بفوز جامعة البحرين وحصولها على المركز الأول بين المؤسسات التعليمية المشاركة في المعرض.

وقال سعادة رئيس الجامعة أن العمل الجماعي الناجح الذي ابرزه فريق الجامعة يحمل معاني كبيرة حيث ينصهر الفرد في المجموعة للوصول الى الهدف وهو الذي يميز أي عمل تقوم به جامعة البحرين وهو العامل الدائم والضامن لنجاحها في اغلب مشاركاتها المحلية والخارجية. وعليه هنأ سعادة الرئيس فريق العمل وقدم الشكر لكافة المشاركين وتمنى لهم مزيداً من التفوق لما لمشاركة جامعة البحرين من أهمية في الوصول إلى الجمهور ونشر المعرفة.

كما قال رئيس اللجنة المنظمة الأستاذ الدكتور محمد الحلو عميد كلية العلوم أن مشاركة جامعة البحرين في المعرض هي نتيجة جهود حثيثة ومشتركة من قبل كلية العلوم وكلية الهندسة وكلية تقنية المعلومات ودائرة الصيانة والزراعة والمرافق ودائرة المشتريات ودائرة الإعلام والعلاقات العامة والمطبعة جميعهم عملوا على إعداد جناح جامعة البحرين للمشاركة في معرض الحدائق وكان طلبة الجامعة هم من قاموا بتقديم هذا العمل للجمهور والذي أعطى مشاركة جامعة البحرين صفة مميزة والتي رفعت اسم جامعة البحرين عالياً في المعرض.

وكما قال د. فؤاد الأنصاري عميد كلية الهندسة أن مشاركة الجامعة لا تدور فقط حول المحتوى العلمي بل أن التصميم الراقي والجذاب من أهم الجوانب في المعارض وبهذا كانت مشاركة جامعة البحرين تجمع بين محتوى علمي غني وتصميم جذاب لجذب الجمهور وهذا أساس نجاح مشاركة جامعة البحرين في المعرض.

وكما قال د. هاشم السيد رئيس اللجنة السابق أن الجامعة على مدى السنوات السابقة قد تكللت مشاركاتهم بالنجاح والفوز مما حافظ على ديمومة مشاركة الجامعة في المعرض.

كما اضافت الانسة ابتسام بن بطي منسق اللجنة على مدار العشر سنوات ان جامعة البحرين قد حازت على قصب السبق وتميزت مشاركة الجامعة عبر أعوام في المعرض الدولي للحدائق بالأبداع والجودة وقد أشاد بهذه المشاركة زوار المعرض.

وفي نهاية الحفل قام سعادة رئيس الجامعة بتكريم المشاركين في المعرض وتمنى لهم التوفيق في مشاركتهم القادمة لمعرض البحرين الدولي للحدائق للعام 2019م.