أ.د.حمزة: يشيد بحجم الاستعداد ودعم بنك البحرين الوطني

DrRiadHamza1أشاد رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة بالجهود المتواصلة، التي تبذلها الهيئات الطلابية في الاستعداد للاحتفال بالعيد الوطني السابع والأربعين لمملكة البحرين، ومرور 19 سنة على تولِّي حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البلاد المفدى مقاليد الحكم، وكذلك بالدعم الذي قدمه "بنك البحرين الوطني" لتشجيع الطلبة على الأداء المتميز والمنافسة، خلال الحفل المقرر إقامته يومي الأربعاء والخميس الموافقين 12 و13 ديسمبر الجاري 2018، في مقر الجامعة بالصخير.

وأكد أ.د. حمزة بأن الجامعة الوطنية تستعد وتسخِّر جميع طاقاتها للاحتفال بالعيد الوطني المجيد لمملكة البحرين، وبعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البلاد المفدى، حفظه الله ورعاه، موضحاً أن الجامعة تحرص، دائما،ً على إشراك القطاعات في خدمة الطلبة وفي المناسبات الوطنية، ولاسيما في الاحتفال بالعيد الوطني لمملكة البحرين.
News 10 12 2018 1

وأضاف أ.د. حمزة أن جامعة البحرين والمنتسبين إليها من الهيئتين الأكاديمية والإدارية، بالإضافة إلى الطلبة يشكلون بجهودهم وتصوراتهم لوحة تترجم روح عمل الفريق الواحد في التحضير والاستعداد للحفل الوطني البهيج، والذي يعكس معنى الولاء للوطن وقيادته الرشيدة.

إلى ذلك، أعرب السيد جان كريستوف دوراند، الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الوطني، عن سعادته لهذه المشاركة. وقال: "إن بنك البحرين الوطني" يحرص على أن تكون له بصمة واضحة في دعم الاحتفالات بالعيد الوطني التي تقيمها جامعة البحرين، وجاءت هذه الرعاية من أجل دعم الطلبة في الجامعة وتشجيعهم على المنافسة".

وأوضح دوراند، أن بنك البحرين الوطني يدرك أهمية دعم مثل هذه الأنشطة الطلابية بوصفها جزءاً من مسئوليته الاجتماعية وجهوده لإدماج كافة الأطياف، والأفراد بالمجتمع، مضيفا هدفنا أن نرى مملكة البحرين أكثر ازدهاراً، ولا يقتصر على تقديم الخدمات المصرفية فحسب، وإنما في السعي إلى توفير بيئة يتاح فيها لكل فرد بالمجتمع فرصة لبناء مستقبل أفضل أيضا.

ويأتي حفل جامعة البحرين بالعيد الوطني، وعيد جلوس حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى بن سلمان آل خليفة ملك البلاد المفدى مقاليد الحكم هذا العام، تزامناً مع العرس الانتخابي الذي عاشت أيامه البهيجة مملكة البحرين في الأيام القليلة الماضية، وكذلك يتزامن مع احتفالات مملكة البحرين بـ"يوم المرأة البحرينية".