جوانب من المعرضعرض طلبة تخصص الإعلان بجامعة البحرين مشاريع الحملات الإعلانية، والحملات التسويقية، والحملات الإبداعية، والمجلات، وذلك خلال معرض بعنوان "مواسم الإعلان 2"، في مبنى مركز تسهيلات البحرين للإعلام في مقر الجامعة بالصخير.

وافتتح عميد كلية الآداب في الجامعة الدكتور عبدالعزيز محمد بوليلة المعرض، حيث أبدى إعجابه بأفكار الطلبة وإبداعاتهم.

وتخللت المعرض حملات إعلانية وتسويقية مختلفة منها: حملة Sweet bites، وSeasons care، و Skinny cookies، و Lip care، والبيلسان، و15 #تحميك، و14 الحياة تحت الماء، ومرها عسل، وبيننا موهبة، بالإضافة إلى ورش عمل في فن التسويق والإعلان.

وفي حملة "Skinny cookies" نفذ الطلبة فكرتهم عبر إعداد منتج غذائي جديد عبارة عن بسكويت صحي مكونه الأساسي حب الكينوا، وذلك نظراً لفائدة تلك الحبوب الكبيرة في الحفاظ على مستوى السكر في الدم واحتوائها على كمية كبيرة من البروتين والألياف والمعادن، إضافة إلى مناسبتها للمرضى المصابين بحساسية ضد الجلوتين.

في حين هدفت حملة "15 #نحميك" إلى نشر الوعي حول ظاهرة التنمر في مملكة البحرين تزامناً مع اليوم العالمي للطفل في العشرين من نوفمبر، وينعكس اسمها من مرسوم قانون العقوبات في تشريعات مملكة البحرين الذي تندرج تحته كافة أنواع التنمر.

وأسهمت حملة "14 الحياة تحت الماء" في التعريف بأهمية الحفاظ على البيئة البحرية ومواردها، وزيادة التوعية لدى الشباب للتنمية المستدامة.

وتمحورت حملة "بيننا موهبة" حول تشجيع الشباب على اكتشاف مواهبهم وتنميتها ونشر أعمالهم، لكي يتمكن الموهوبون بفئاتهم المختلفة من استغلال مواهبهم وتسخيرها لخدمة الوطن.

وأشرفت على الإعداد للمعرض الأستاذ المساعد بقسم الإعلام والسياحة والفنون الدكتورة هبة مسعد مختار.