أ.د. حمزة يشيد بدور الشركة في دعم البرامج الإعلامية الأكاديمية

"التسهيلات" تواصل دعمها لجامعة البحرين وتتبرع بسيارتين


news 08 01 2019 1


news 08 01 2019 1aأشاد رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، بالشراكة الفاعلة بين الجامعة ومؤسسات من القطاع الخاص، وفي طليعتها "شركة البحرين للتسهيلات التجارية" الملتزمة بدعم الجامعة الوطنية.

وقال رئيس الجامعة – لدى استقباله وفداً من الشركة يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة الدكتور عادل حبيل، إن شركة البحرين للتسهيلات التجارية من الشركات الرائدة التي استشعرت أهمية الدور الإعلامي فقامت بإنشاء مركز لتدريب الطلبة والإعلاميين على أحدث البرامج الإنتاجية السمعية والبصرية، والإعلام الجديد بكافة منصاته، وهذا ما وفر كفاءات تعتز بها الجامعة، انطلقت في خدمة وطنها في مختلف الجهات الإعلامية والرسمية والخاصة.

وأضاف أ.د.حمزة "إنه ليشرفنا أن تتجدد شراكتنا مع "تسهيلات البحرين" بما يؤكد مجدداً التزامها الوطني تجاه أبناءنا وبناتنا طلبة تخصص الإعلام، لمدّهم بالإمكانيات والقدرات الفنية المتقدمة تتماشى مع متطلبات العصر".

ومن جانبه قال د. حبيل: "إنه لمن دواعي سرورنا أن نواصل دعم جامعة البحرين من خلال العديد من الأوجه، ومن أهمها دعمنا لمركز التسهيلات الإعلامي، الذي أصبح علامة مميزة لتدريب الإعلاميين، لما للإعلام من دور حيوي ومهم ومؤثر في الحياة العامة، إذ بات بإمكان أي فرد أن يصبح إعلامياً، تحت ما يسمى بـ "المواطن الصحافي"، ومن الواجب علينا، كشركة وطينة رائدة، أن تسهم في التوجيه الإعلامي الحميد لأجيال الشباب، وذلك عن طريق ما تقدمه جامعتنا الوطنية من برامج إعلامية مشهود لها".

news 08 01 2019 1aوفي الأثناء، قدّمت شركة تسهيلات البحرين تبرعاً سخياً لجامعة البحرين دعماً للبرامج الأكاديمية والتدريبية في المجال الإعلامي، إضافة إلى سيارتين داخليتين مخصصتين لنقل الطلبة والموظفين.

وقدّم رئيس الجامعة الشكر لـ "تسهيلات البحرين" على الدعم المالي والتبرع بالسيارتين، قائلاً "إن هذه المبادرات الخيّرة غير مستغربة من الشركة الوطنية الرائدة في مجال التسهيلات، والتي دأبت على تقديم ما يسهم في خدمة المجتمع، خصوصاً، وأن المجتمع الجامعي الذي يضم اليوم حوالي 27 ألف طالب وطالبة.

وقد قام الوفد بزيارة مركز تسهيلات البحرين للإعلام، واطلع على ما احتواه من خدمات، والتقى بالقائمين عليه والطلبة، واستعرض جملة من المشاريع الإعلامية التي جرى تنفيذها من خلال المركز على مدى السنوات الماضية.

كما تم خلال الزيارة افتتاح فرع شركة تسهيلات البحرين والمخصص لموظفي وطلبة جامعة البحرين، والذي يقدم خدمات بطاقات الائتمان المختلفة على مدار أيام الأسبوع.