news 20 01 2019 2


استقبل رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض حمزة بمكتبه الأربعاء (16 يناير 2019) الباحثة في الشؤون السياسية والإعلام، الدكتورة وجدان فهد، التي أهدته نسخة من كتابها "ثلاثية الوعي الجماهيري".

وأشاد رئيس الجامعة بالطرح العلمي الرصين للكتاب الذي يتناول مؤثرات الوعي الجماهيري، مشيدًا بجهود الباحثة في إثراء الساحة الفكرية العربية بالإصدارات الهادفة والتي تغطي موضوعات إعلامية في غاية الأهمية، معرباً عن تمنياته للكاتبة بالمزيد من التوفيق والعطاء المستمر.

من جانبها، سجلت الدكتورة وجدان فهد خالص شكرها وتقديرها لرئيس جامعة البحرين على دعمه للطاقات البحرينية في مختلف المجالات، لافتة إلى أن هذا الدعم المتواصل يمثل حافزًا نحو مزيد من الانجازات وإثراء الساحة العلمية، ونوّهت بالدور الكبير الذي تضطلع به الجامعة – التي كانت د.فهد إحدى طلبتها - في تنمية الشخصية البحثية وتعزيز القيم والهوية الوطنية لدى الطلبة بما يجعل منهم جيلا واعياً مؤهلا لخدمة الوطن الغالي في مختلف المجالات.

يشار إلى أن الدكتورة فهد سبق وأن أصدرت ثلاثة كتب أخرى هي “القيادة الإعلامية”، و"الإعلام والأزمات”، إضافة إلى "الانفتاح الإعلامي وتداعياته على المرأة"، كما تنشط في كتابة المقالات السياسية وتقديم الدراسات البحثية في العديد من الصحف ومراكز الأبحاث المتخصصة