يشمل ألعاباً مصاحبة في المضمار والحديقة
News 07 02 2019 2aتجري التحضيرات في جامعة البحرين حالياً استعداداً لتنظيم "يوم البحرين الرياضي". وقد دعت اللجنة المشرفة، في وقت مبكر جميع المنتسبين إلى الجامعة للمشاركة بصورة فاعلة في اليوم الرياضي والمقرر إقامته يوم الثلاثاء الموافق (12 فبراير 2019)، في مقر الجامعة بالصخير.

وسوف يشمل برنامج اليوم الرياضي مجموعة من ألعاب القوى، بالإضافة إلى برنامج المشي سوف يبدأ من ساحة المكتبة وينتهي إلى مضمار الجامعة الرياضي.

وفي هذا السياق أوضحت عضو اللجنة المشرفة الأستاذ المساعد في كلية التربية الرياضية الدكتورة أنعام مجيد جورج، أن الاستعداد للفعالية بدأ في شهر ديسمبر من العام المنصرم 2018. وأضافت أن طلبة الجامعة يشاركون بفعالية في التحضيرات التي تتم في المضمار الرياضي، لافتة إلى أن هذا العام أدخلنا ألعاباً إضافية تمزج الرياضة مع الترفيه.News 07 02 2019 2b

وقالت إن برنامج المشي سوف يبدأ في الساعة التاسعة والنصف صباحا، داعية الراغبين والراغبات في المشاركة إلى التواجد قبل وقت الانطلاق ليتم تسجيل أسمائهم وإجراء الفحوصات المجانية للسكر وضغط الدم للراغبين أيضاً.

وأشارت إلى أن الألعاب المصاحبة سوف تبدأ في الساعة العاشرة صباحاً في المضمار. وتشمل ألعاباً عدة منها: ملعب رملي لكرة الطائرة، وملعب رملي لكرة القدم، موضحة أن لعب كرة القدم سوف يكون بطريقة مستحدثة، إضافة إلى لعبة الرشاقة، ولعبة الجري، ولعبة التوازن (تحدي)، والتوازن (دقة)، وسباق الجري لمسافة 37 متراً بكيس رمل مربوط في رجل المتسابق، وسباق جر الإطار لمسافة 30 متراً، وسباق رمي الرمح. كما يشمل برنامج اليوم الرياضي تمارين اليوغا في حديقة الجامعة في الساعة العاشرة والنصف صباحاً. ودعت اللجنة المشرفة المشاركين إلى ارتداء اللباس الرياضي، والحذاء الرياضي. وحظي برنامج يوم البحرين الرياضي في النسختين السابقتين بمشاركة فاعلة من جميع المنتسبين إلى جامعة البحرين