News 26 02 2019 2dNews 26 02 2019 2aقال رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة: "إن موظفي جامعة البحرين أداروا عجلة الإنجازات المختلفة التي عكست صورة مشرفة للجامعة، مما جعلها تحقق مستويات أفضل في شتى المجالات"، معرباً عن شكره وامتنانه لجهودهم الدؤوبة في سير العملية التعليمية.

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها أ. د. حمزة في احتفال أقيم لتكريم المتقاعدين يوم الاثنين (25 فبراير 2019م)، في مقر الجامعة بالصخير.

وأشاد الرئيس بالجهود والخدمات التي أسهم بها المتقاعدون على مدى الأعوام المنصرمة في جامعة البحرين، وبأدائهم المميز، وتفانيهم في العمل الذي استمر سنوات طوال، مؤكداً أن عطاءهم "أسهم في تحسين مخرجات التعليم".

وفي السياق ذاته، عبر أستاذ الهندسة في جامعة البحرين الأستاذ الدكتور عيسى سلمان قمبر، في كلمة ألقاها نيابة عن المتقاعدين، عن فخره واعتزازه بما حققته الجامعة من منجزات عدة منذ تأسيسها عام 1986م في عهد الأمير الراحل الشيخ عيسى بن سلمان آل خليفة حتى اليوم، متمنياً استمرار العلاقات الأخوية بين زملاء العمل بعد التقاعد.

ودعا د. قمبر زملاءه إلى مواصلة الجهود لاستدامة التنمية التعليمية، والمضي قدماً نحو تحقيق التطور والرقي للجامعة، كما ألقت مديرة المشتريات فاطمة مصطفى رفيع كلمة عبرت من خلالها عن امتنانها لجامعة البحرين. كما عبّرت مديرة المشتريات فاطمة مصطفى رفيع عن شعورها تجاه من زاملتهم طيلة سنوات عملها في الجامعة، وأملها أن ترى جامعة البحرين في المقدمة دائماً بين الجامعات العالمية بفضل إخلاص وتفاني جميع المنتسبين إليها.

وتسلم المتقاعدون والمتقاعدات من الأكاديميين والإداريين دروعاً تذكارية من رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، وذلك تقديراً لعطائهم المتميز في الجامعة.