جانب من المحاضرةتعرف طلبة كلية تقنية المعلومات في جامعة البحرين إلى تجربة رائد الأعمال البحريني محمد جعفر في مجال تقنية المعلومات، وذلك خلال جلسة مفتوحة قدمها لطلبة الكلية بمقر الجامعة في الصخير.

وتحدث جعفر عن تجربته الناجحة في ريادة الأعمال التقنية، وأحدث استثماراته، وذلك بهدف تحفيز الطلبة وتجديد إمكانياتهم وطاقاتهم في مجال تقنية المعلومات، مؤكدا أهمية دور تقنية المعلومات في مجال ريادة الأعمال، ولاسيما مع تزايد اعتماد الناس على التقنية الرقمية.

واستعرض تطبيق "جست كلين" والذي يعد واحداً من أحدث مشاريعه في مجال تقنية المعلومات، ويهدف من خلاله إلى توفير الراحة للعملاء عبر شعار "الراحة، طوال اليوم وكل يوم". وأوضح أن التطبيق يعمل على نقل عملية غسيل الملابس التقليدية إلى منصة الإنترنت.

وبدورها، قالت عميدة كلية تقنية المعلومات الدكتورة لمياء محمد الجسمي، إن هذا اللقاء يأتي في إطار تحقيق استراتيجية الكلية عبر تهيئة البيئة التعليمية المشجعة، ونشر ثقافة الابتكار وريادة الاعمال الفعالة في النمو الاقتصادي الوطني، وتحقيق رؤية الكلية في الوصول إلى العلمية من خلال التميز في التعليم والبحث وريادة الاعمال.