News 25 04 2019 1

أعلن الرئيس التنفيذي لـ "سوليدرتي البحرين" جواد محمد، أن الهاكثون الخاص بالتأمين، والذي أطلقته الشركة منتصف هذا الشهر تحت مسمى "إنشوراثون" Insurathon سيتحول إلى حدث سنوي بعد النجاح الذي صادفه في جامعة البحرين.

وأطلقت "سوليدرتي البحرين" أول سلسلة هاكثون للتأمين في مملكة البحرين بالتعاون مع جامعة البحرين تحت مسمى Insurathon. وقد شارك في هذه الفعالية اكثر من 150 طالباً من مختلف التخصصات العلمية. وقد انعقد الـ Insurathon في الفترة الممتدة بين 11 إلى 13 من أبريل الجاري (2019) في حرم الجامعة.

وتعتبر سوليدرتي البحرين، واحدة من كبريات شركات التأمين في مملكة البحرين وإحدى الشركات التابعة لمجموعة سوليدرتي القابضة.

وافتتحت الفعالية بكلمة ترحيبية من الرئيس التنفيذي لـ "سوليدرتي البحرين" جواد محمد، وتضمنت شرحا لبرنامج الـ Insurathon متناولاً أهم التحديات التي يواجهها قطاع التأمين في مملكة البحرين وفي العالم ككل.

وشملت الفعالية العديد من ورش العمل والجلسات التوجيهية للطلبة المشاركين، وقد قام الطلبة المشاركون بطرح أفكارهم وحلولهم المبتكرة للجنة التحكيم، والتي تتضمن عددا من كبار المسؤولين من سوليدرتي وجامعة البحرين.

وبهذه المناسبة صرح الرئيس التنفيذي لـ "سوليدرتي البحرين" جواد محمد: "نحن سعداء وفخورون بنجاح اول هاكثون للتأمين في البحرين وبعدد الحلول المبتكرة المطروحة من قبل طلبة جامعة البحرين وجودتها.

وأضاف: "إن الهدف الرئيسي لهاكاثون سوليدرتي هو الأخذ بزمام الريادة في التحول الرقمي بقطاع التأمين في مملكة البحرين وتوجيه الطلاب نحو استكشاف وتنمية مهاراتهم وطرق توظيفها من خلال الوسائل الرقمية الحديثة". كما أضاف: "وتماشيا مع التزامنا بالمسؤولية الاجتماعية، فقد تقرر تنظيم الـ Insurathon بشكل سنوي حرصا منا على تطوير وصقل مهارات الطلاب وتسخيرها في التطوير المستدام لقطاع التأمين".