للعام الرابع على التوالي

DrRiadHamza1هنّأ رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، الفائزين في مسابقة كتابة الخطاب السياسي التي ينظمها معهد التنمية السياسية، وقال: "إنه لمما يثلج صدورنا في الجامعة، أن يكون جميع الفائزين من خريجينا، وهم بذلك يواصلون ما بدأه قبلهم خريجون آخرون من جامعة البحرين في السعي إلى نيل هذه الجائزة الوطنية المرموقة".


وقد جاء تصريح رئيس جامعة البحرين على إثر إعلان معهد التنمية السياسية مساء السبت (27 أبريل 2019م) نتائج مسابقة العام الرابع لكتابة الخطاب السياسي (2018م) التي شارك فيها 72 مشاركاً، إذ واصل خريجو جامعة البحرين احتكارهم الجوائز الأولى للعام الرابع على التوالي، حيث منحت الجائزة هذا العام لأربعة فائزين، وجميعهم من خريجي الجامعة.


فقد فاز بالمسابقة كلٌّ من: فاطمة عادل جاسم سند (المركز الأول) وهي خريجة كلية الحقوق بجامعة البحرين، وتعمل اختصاصية مناهج التربية للمواطنة وحقوق الإنسان في وزارة التربية والتعليم.


وفاز بالمركز الثاني محمد جعفر الحايكي، وهو خريج كلية البحرين للمعلمين، ويعمل مدرساً أول، بينما تقاسم الجائزة الثالثة كل من: سوسن يوسف حسن، وهي حائزة على البكالوريوس في الإعلام من كلية الآداب بجامعة البحرين، والثالث مكرر كان إبراهيم خليفة حمدان، وهو خريج قسم اللغة العربية والدراسات الإسلامية بكلية الآداب بجامعة البحرين، ومشارك في الكثير من المسابقات العالمية في حفظ القرآن الكريم.


وكان جميع الفائزين في النسخة الثالثة من المسابقة (2017م) من خريجي جامعة البحرين، ونالوا المراكز الأولى في النسختين الأوليين من المسابقة التي تنافس على جوائزها في السنوات الماضية 266 مشاركاً ممن تنطبق عليهم شروط المسابقة.