الهاشمي رئيساً والجلبان نائباً للرئيس والعيسى أمينة للسر
News 25 06 2019 2a

News 25 06 2019 2bانتخب أعضاء المجلس الطلابي للدورة السابعة عشرة في جامعة البحرين يوم الاثنين (24 يونيو 2019م)، رؤساء المناصب الإدارية واللجان العاملة والخدمية في المجلس.

وأظهرت النتائج فوز جميع رؤساء المناصب الإدارية ونوابهم بالتزكية، إذ زكى أعضاء المجلس الطالب في كلية الحقوق عبدالعزيز نعيم الهاشمي رئيساً للمجلس، والطالب في كلية إدارة الأعمال عبدالله فؤاد الجلبان نائباً للرئيس، والطالبة في كلية الآداب مريم خالد العيسى أمينةً للسر، والطالبة في كلية تقنية المعلومات مريم سمير الماص أميناً مالياً للمجلس.

وزكَّى أعضاء المجلس الطلابي المنتخب – بحضور عميد شؤون الطلبة رئيس اللجنة العليا للانتخابات الطلابية الدكتور أسامة عبدالله الجودر، والمستشار القانوني في اللجنة العليا للانتخابات الدكتور صلاح محمد أحمد، ومدير دائرة الأنشطة الطلابية عبداللطيف عبدالله الكوهجي، ورئيسة شعبة الهيئات الطلابية نور سليم صبحة - الطالب في كلية الحقوق ناصر سعد المران رئيساً للجنة الاجتماعية، والطالبة في كلية الهندسة آمنة محمد رفيق نائبة لرئيس اللجنة الاجتماعية. والطالبة في كلية الآداب سمية عبدالنبي قمبر رئيسة للجنة الثقافية والفنية، والطالب في كلية إدارة الأعمال سلمان عبدالناصر آل حامد نائباً لرئيس اللجنة الثقافية والفنية.

كما تمت تزكية الطالب في كلية الآداب معاذ توفيق أحمد رئيساً للجنة الخدمية، والطالب في كلية إدارة الأعمال أحمد ياسر الملا نائباً لرئيس اللجنة الخدمية. وتزكية الطالب في كلية إدارة الأعمال راشد جابر الرويعي رئيساً للجنة الرياضية، والطالب في كلية إدارة الأعمال أيضاً سلمان عبدالله صقر نائباً لرئيس اللجنة الرياضية.

ويهدف مجلس طلبة جامعة البحرين - الذي أنشئ في العام 2001 - إلى تنمية شخصية الطالب وطنياً واجتماعياً ورياضياً وثقافياً ضمن قيم الحضارة والتراث العربي والإسلامي، وتنمية الروح القيادية بين الطلبة، وإتاحة الفرصة لهم للتعبير المسؤول عن آرائهم، وتوعية الطلبة بحقوقهم في المجالات العلمية والثقافية والاجتماعية والرياضية، وتعزيز روح التعاون ومفهوم العمل الجماعي بين الطلاب، وبين الهيئتين الأكاديمية والإدارية في الجامعة.