عبر اجتماعات تحضيرية

"الهيئات الطلابية" بجامعة البحرين تستعد للعام الجامعي المقبل


جانب من الاجتماعتستعد الهيئات الطلابية في جامعة البحرين لاستقبال العالم الجامعي، وذلك عبر اجتماعات تحضيرية تبحث آلية العمل وتنظيم النشاط الطلابي خلال العام الجامعي المقبل 2019/2020.

وأكد مدير الأنشطة الطلابية في عمادة شؤون الطلبة عبداللطيف عبدالله الكوهجي، خلال اجتماع حضره مسؤولي الهيئات الطلابية على أهمية التقيد بالأنظمة واللوائح في مراحل النشاط الطلابي. وحثَّ الكوهجي، أعضاء الهيئات الطلابية على العمل المشترك الذي يحقق إنجازات مرموقة وإنجازات ملموسة، كما دعاهم إلى استخدام الاستمارات الرسمية الصادرة عن عمادة شؤون الطلبة والمعدة لتقديم طلب الموافقة على النشاط، وذلك من أجل تنظيم العمل.

وبدورها رحبت رئيسة شعبة الهيئات الطلابية القائم بأعمال رئيس شعبة المجلس الطلابي نور صبحة بممثلي الهيئات الطلابية، وأكدت على أهمية النشاط الطلابي في الجامعة، وشرحت آلية التواصل مع عمادة شؤون الطلبة.جانب من الاجتماع

وومن جانبه، قال رئيس المجلس الطلابي الحالي عبدالعزيز الهاشمي: "إن استمارات العمل الطلابي تم استحداثها لأول مرة، موضحاً أن هذا الإجراء سوف يسهم في تنظيم العمل الطلابي، مشيراً إلى أن هذه الإجراءات تهدف لضبط بعض الأمور الإدارية.