يومي الأربعاء والخميس عبر منصة مايكروسوفت تيمز

جامعة البحرين تنظم يوماً إرشادياً لخريجي الثانوية العامة


UOBأعلنت جامعة البحرين تنظيم يوم إرشادي لخريجي الثانوية العامة عبر الواقع الافتراضي، وذلك خلال يومي الأربعاء والخميس (1 و 2 يوليو 2020م)، باستخدام منصة MS Teams Live. وذلك تماشياً مع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها مملكة البحرين في ظل جائحة كورونا كوفيد 19.

ويهدف اليوم الإرشادي إلى تعريف خريجي الثانوية العامة بالتخصصات والبرامج المتاحة في جامعة البحرين وكل ما يحتاج إليه الطالب في كل تخصص، وذلك حتى يكونوا على بينة من التخصصات التي هم بصدد اختيارها لمرحلة الدراسة الجامعية.

وقد خصصت دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية اليوم الأول (الأربعاء) لعروض برامج الكليات ذات الطابع النظري، وهي: كلية الحقوق، وكلية تقنية المعلومات، وكلية إدارة الأعمال، وكلية البحرين للمعلمين، بالإضافة إلى عرض مركز اللغة الإنجليزية. وسيبدأ العرض من الساعة العاشرة إلى الحادية عشرة والنصف صباحاً.

كما خصصت اليوم التالي (الخميس) لتقديم عروض الكليات ذات الطابع التطبيقي، وهي: كلية الآداب، وكلية العلوم الصحية والرياضية، وكلية الهندسة، وكلية العلوم، ثمَّ كلية التعليم التطبيقي، بالإضافة إلى عرض مركز اللغة الإنجليزية.

ودعت الطلبة للدخول إلى منصة العرض عبر الرابط التالي: https://bit.ly/2BUHqpS

وكانت دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في جامعة البحرين قد دأبت خلال أعوام طويلة على ترتيب لقاءات مع طلبة السنة النهائية في الثانوية لتعريفهم ببرامج الجامعة عامة وبرامج الكليات خاصة.