أ.د. حمزة: "الجامعة" داعم أساسي لجميع الخطط التنموية

حضور رسمي وشبابي كبير للتصويت في مقر جامعة البحرين


News 25 11 2018 2B


شهد مقر الاقتراع العام في جامعة البحرين إقبالاً رسمياً وشعبياً كبيرين للمشاركة في التصويت للانتخابات النيابية والبلدية التي جرت جولتها الأولى يوم السبت (24 نوفمبر 2018).

حيث حضر للمشاركة في التصويت سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، النائبُ الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، محافظ المحافظة الجنوبية، ونائب رئيس مجلس الوزراء معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، وعدد كبير من أصحاب السعادة الوزراء والمسؤولين والمواطنين للمشاركة في التصويت في المركز العام.

وقال رئيس جامعة البحرين الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة: "تشرفت جامعة البحرين بحضور عدد كبير من أصحاب السمو والمعالي والسعادة إلى المقر الانتخابي رقم (13)، وهو جامعة البحرين، وذلك للمشاركة في عملية الاقتراع، وكذلك الاطلاع عن كثب على سير العمل في الانتخابات التي أجريت".

وأضاف "إن جامعة البحرين لتتشرف أن تكون مساهماً في هذا الحدث الوطني بامتياز، وأن تكون مركزاً عاماً للاقتراع للمرة الثانية على التوالي، حيث يسّرت الجامعة كافة السبل من أجل إنجاح هذه العملية بالتعاون التام مع الجهات الرسمية ذات العلاقة، في الوقت الذي دعت إدارة جامعة البحرين جميع منتسبيها من أكاديميين وإداريين وطلبة، وكذلك طلبة الجامعات الخاصة على أرض مملكة البحرين للمشاركة في الاحتفالية الكبيرة بهذه المناسبة، والتي أقيمت في مقر الجامعة في الصخير تعبيراً عن الاعتزاز بهذه المناسبة".

وكانت جامعة البحرين قد نظمت احتفالية كبيرة تحت وسم "صوتي في الجامعة"، استقطبت عدة آلاف من الشباب والأسر الذين شاركوا في التصويت وحضروا جوانب من هذه الاحتفالية التي استمرت 12 ساعة من الثامنة صباحاً وحتى الثامنة مساء.

وقد نجحت جامعة البحرين في أن تكون أكبر تجمع شبابي في هذه المناسبة حيث قدمت الاحتفالية الكثير من الفقرات والعروض التي أضفت أجواء حيوية على المناسبة.

وقال رئيس جامعة البحرين: "نحن سعداء بهذه الأجواء الشبابية المتفائلة والتي قامت بالتصويت في مقر الجامعة والمشاركة في احتفالات البلاد بهذه المسيرة التنموية الشاملة التي يقودها حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى، نحو التغيير والتحديث والتطوير" مشيراً إلى أن جامعة البحرين "داعم أساسي ودائم لجميع الخطط التنموية الوطنية الناهضة بالوطن وشبابه".

وقد شارك عدد من مجالس طلبة الجامعات الحكومية والخاصة في المملكة في احتفالية "صوتي في الجامعة"، وعدد غفير من الطلبة والشباب والأهالي الذي استمتعوا بمكونات الاحتفالية من خدمات وعروض شعبية وغنائية وفنية أخرى.


 سمو الشيخ ناصر بن حمد يصّوت في مقر جامعة البحرين الانتخابي  سمو محافظ الجنوبية يطلع على سير الاقتراع في مركز جامعة البحرين  سمو محافظ المحافظة الجنوبية يطلع على سير الانتخابات  
 إقبال على التصويت في مركز الاقتراع العام في جامعة البحرين  رئيس جامعة البحرين مستقبلاً معالي نائب رئيس مجلس الوزراء  رئيس جامعة البحرين يشارك في التصويت في الانتخابات النيابية والبلدية  سمو الشيخ ناصر بن حمد  آل خليفة، مع وزير التربية والتعليم ورئيس جامعة البحرين