slidder20072020ArF

تنظم كلية تقنية المعلومات في جامعة البحرين الدورة الثالثة للمؤتمر الدولي حول الابتكار والذكاء المعلوماتي والحوسبة والتقنيات (3ICT 2020) افتراضيا بالتعاون مع جامعة إيدج هيل بالمملكة المتحدة، جامعة الملك عبدالعزيز، جامعة السلطان قابوس، وجامعة دبي، وبدعم تقني من جمعيتي معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE)ومعهد الهندسة والتكنولوجيا (IET)، و ذلك في 21-20، ديسمبر، 2020.

ويهدف المؤتمر إلى توفير منصة للباحثين وممارسي الصناعة لتبادل كل ما هو جديد في ساحة الحوسبة والمعلوماتية، ولمناقشة التقنيات المتقدمة والأبحاث المبتكرة. بالإضافة لعرض آخر ما تم التوصل إليه من نتائج في هذا المجال وتطلعاتهم المستقبلية.

ويتناول المؤتمر عدة محاور رئيسية حول COVID-19: الابتكارات والتقنيات، التكنولوجيا المالية، الذكاء الاصطناعي, الأمن الالكتروني، سلسلة الكتل، الحوسبة السحابية، التعلم الالكتروني، إنترنت الأشياء، المرأة في التكنولوجيا، المدن الذكية، البيانات الضخمة، الاتصالات والشبكات المعلوماتية، الذكاء الاصطناعي، هندسة البرمجيات، والروبوتات.

وسوف يتم نشر جميع الأبحاث المقبولة في قاعدة البيانات IEEE xplore/Scopus. وسوف يتم اختيار عدد من الأوراق البحثية المقبولة والمقدمة في المؤتمر لدعوة مؤلفيها لتقديم نسخ موسعة من بحوثهم للنظر فيها في مجلات علمية ذات السمعة الدولية الطيبة.

للمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة الموقع الالكتروني وهو: http://iiict.uob.edu.bh/3ict20

رابط التقديم: https://edas.info/N27509

رابط التسجيل: https://edas.info/r27509

تواريخ هامة:
تقديم الأوراق قبل: September 15, 2020
اشعار القبول بالبريد الالكتروني: October 30, 2020
تسليم النسخة النهائية للورقة قبل: November 30, 2020
التسجيل المبكر: November 30, 2020
البرنامج المبدئي: December 7, 2020
للمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بالبريد الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

المؤتمرات السابقة: