أعزائي زوّارَ صفحة عمادة شؤون الطلبة..
DrFatimaAlMalki

تمثل المرحلة الجامعية جسر عبورِ الطالب نحو المستقبل وممره للحياة العملية، ومن هنا وُضعت رؤية عمادة شؤون الطلبة المنبثقة من رؤية جامعة البحرين، التي يشكل فيها الطالب المحور الرئيس، ووُظفت كل أمكاناتها وطاقاتها من أجل مساعدة الطالب في بناء شخصيته وتهيئتها لاستلام مسؤولياتها المستقبلية في بناء الوطن والمجتمع، من خلال توفير الفرص اللاصفية التي تمكنهم من المزج بين التحصيل العلمي في قاعات الدراسة وبين العمل الطلابي الذي يسهم في تطوير وصقل المهارات العملية والاجتماعية وتعزيز حس العطاء والتطوع لدى الطالب وتهيئته لمواجهة التحديات خارج الجامعة.

أحبائي أبنائي الطلبة..

طموحاتنا فيكم كبيرة، وآمالنا بكم معقودة، ورهاننا عليكم بأن تمنحوا لوطنكم ومجتمعكم أفضل ما يمكن أن تحملوه معكم من المرحلة الجامعية من علم وخبرات وتجارب تسهم في بناء مملكتنا الغالية.

إن أبواب عمادة شؤون الطلبة بمختلف دوائرها وشُعَبها مفتوحة لكم، وجميع إمكانياتها متاحة للجميع للاستفادة من الخدمات والتسهيلات التي تقدمها لطلبة الجامعة، والدعم والمساندة والمشورة عبر فريق عمل عمادة شؤون الطلبة وموظفيها الذين لن يؤلوا جهداً لخدمتكم وتسهيل مهمتكم التي من أجلها انخرطتم في مقاعد الدراسة، وباب المشاركة في البرامج والأنشطة والفعاليات المختلفة مفتوح لكم على امتداد العام الدراسي. آملين أن تكون حياتكم زاخرة بالتميز والإنجازات على الصعيد الأكاديمي والعلمي.

الدكتورة فاطمة المالكي