تواريخ هامة لانتخابات 2018م

فتح باب الترشيــــــح

الأحــــد 15  أبريــل 2018م

9:00 صباحا

غلق باب الترشيـــــح

الخميس 26 أبريل  2018م

15:00 مساءً

آخر موعد للانسحاب

الأحــــد  6 مايــــــو 2018م

15:00 مساءً

موعـــد الانتخابــــات

الخميس 10 مايـــو 2018م

9:00 صباحا - 16:00 مساءً

أعزائنا الطلبة:
نود إعلامكم بما يأتي:
Announcemnt

أولاً :- لن يسمح لأي طالب بالتصويت بدون البطاقة الجامعية.
ثانياً :- على جميع الطلبة الذين لم يستلموا بطاقاتهم الجامعية بعد، الإسراع في ذلك عن طريق مراجعة دائرة القبول بعمادة القبول والتسجيل، علماً بأن استلام البطاقة سيكون بالحضور الشخصي.

إحصائية بأعداد ممثلي كل كلية في مجلس طلبة جامعة البحرين ( 16 )

عدد المقاعد

الكلية

عدد ممثلي كل كلية في مجلس الطلبة

الآداب

5

إدارة الأعمال

5

العلوم

1

الهندسة

4

تقنية المعلومات

2

الحقوق

2

التعليم التطبيقي

1

المجموع الكلي

20

يسمح للمترشح ومندوبيه بتنظيم حملات انتخابية وفقا للضوابط التالية:

  1. يقوم المترشح بالتنسيق مع المركز الإداري والإعلامي للانتخابات الطلابية لاعتماد تصاميم حملته الانتخابية.
  2. الالتزام بعدم الإساءة للمترشحين المنافسين بأي شكل من الأشكال.
  3. أن يمتنع المترشح عن إثارة النزعات الطائفية والسياسية.
  4. مراعاة عدم تأثير الحملات الانتخابية على الدوام الرسمي.
  5. لا يجوز أن تكون الدعاية الانتخابية على شكل قوائم أو أن يكون هناك أكثر من مترشح تحت شعار واحد.
  6. على جميع المترشحين وقف حملاتهم الانتخابية قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الاقتراع (الأربعاء الموافق 9 مايو2018م الساعة 9 صباحاً).
  7. على جميع المترشحين وممثليهم الالتزام بالقوانين والأنظمة واللوائح الجامعية والتعليمات المذكورة أعلاه، والا فإنه سيتعرض للعقوبات التي قد تصل إلى إلغاء ترشيحه للانتخابات.

أقر أنا الموقع أدناه أنني قرأت الضوابط أعلاه والقوانين والأنظمة واللوائح الجامعية والتعليمات المذكورة، وفهمتها والتزم أنا ومندوبي بما جاء فيها.

اســم الطالـــــــــــــب: ----------------------- --
الرقم الجامعي :---------------------------

التوقيــــــــــــــــــــــع: ------------------------ --
التاريــــــــــخ:-------------------------------

  1. سيقوم المركز الإداري والإعلامي للانتخابات الطلابية بتدقيق الإعلانات الخاصة بالمترشحين واعتمادها، بعد التأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة من قبل اللجنة العليا للانتخابات الطلابية.
  2. الإعلان عن مترشحي مجلس الطلبة سيكون إلكترونياً بواسطة شاشات الإعلان المنتشرة في مباني الجامعة.
  3. يلتزم المترشح بتوفير الإعلان بصيغة إلكترونية بحجم Pixl 1080 * 1920 ليتم اعتماده من قبل المركز.
  4. يسمح لكل مترشح بطباعة لافتتين قماشيتين (2 Banners) على أن لا تزيد مساحة اللافتة عن 5 متر مربع، ويتم ختمها بختم اللجنة العليا للانتخابات الطلابية.
  5. بالنسبة لمترشحي الجمعيات والأندية الطلابية، سيتم إعداد تصميم موحد من قبل المركز يضم مترشحي كل هيئة طلابية، تمهيداً للإعلان عنهم في الشاشات الالكترونية وعند مقار هذه الهيئات.
  6. يحق لكل مترشح اختيار مندوبين اثنين من طلبة الجامعة، على ان يتم تسجيل بياناتهم الكاملة لدى إدارة المركز الإداري والإعلامي للانتخابات الطلابية، ليسمح لهما بالتواجد في المركز ومتابعة تصاميم الحملة الانتخابية.
  7. يجب على المترشحين الالتزام بساعات الدوام الرسمي للمركز وهي على النحو التالي:
    • من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة بعد الظهر.
    • من يوم الأحد 15 أبريل 2018م إلى يوم الاثنين 7 مايو 2018م
يسمح للمترشح ومندوبيه بتنظيم حملات انتخابية وفقا للضوابط التالية:
  1. يقوم المترشح بالتنسيق مع المركز الإداري والإعلامي للانتخابات الطلابية لاعتماد تصاميم حملته الانتخابية.
  2. الالتزام بعدم الإساءة للمترشحين المنافسين بأي شكل من الأشكال.
  3. أن يمتنع المترشح عن إثارة النزعات الطائفية والسياسية.
  4. مراعاة عدم تأثير الحملات الانتخابية على الدوام الرسمي.
  5. لا يجوز أن تكون الدعاية الانتخابية على شكل قوائم أو أن يكون هناك أكثر من مترشح تحت شعار واحد.
  6. على جميع المترشحين وقف حملاتهم الانتخابية قبل 24 ساعة على الأقل من موعد الاقتراع (الأربعاء الموافق 9 مايو الساعة 9 صباحاً).
  7. على جميع المترشحين وممثليهم الالتزام بالقوانين والأنظمة واللوائح الجامعية والتعليمات المذكورة أعلاه، والا فإنه سيتعرض للعقوبات التي قد تصل إلى إلغاء ترشيحه للانتخابات.
  8. يجب على المترشحين إزالة اللافتات الخاصة بحملته الانتخابية خلال أسبوع على الأكثر من موعد الاقتراع (الخميس 17 مايو).
أقر أنا الموقع أدناه أنني قرأت الضوابط أعلاه والقوانين والأنظمة واللوائح الجامعية والتعليمات المذكورة، وفهمتها والتزم أنا ومندوبي بما جاء فيها.

اســم الطالـــــــــــــب: ----------------------- --
الرقم الجامعي :---------------------------

التوقيــــــــــــــــــــــع: ------------------------ --
التاريــــــــــخ:-------------------------------

  1. سيقوم المركز الإداري والإعلامي للانتخابات الطلابية بتدقيق الإعلانات الخاصة بالمترشحين واعتمادها، بعد التأكد من مطابقتها للمواصفات المعتمدة من قبل اللجنة العليا للانتخابات الطلابية.
  2. الإعلان عن مترشحي مجلس الطلبة سيكون إلكترونياً بواسطة شاشات الإعلان المنتشرة في مباني الجامعة.
  3. يلتزم المترشح بتوفير الإعلان بصيغة إلكترونية بحجم Pixl 1080 * 1920 ليتم اعتماده من قبل المركز.
  4. يسمح لكل مترشح بطباعة لافتتين قماشيتين (2 Banners) على أن لا تزيد مساحة اللافتة عن 5 متر مربع، ويتم ختمها بختم اللجنة العليا للانتخابات الطلابية.
  5. بالنسبة لمترشحي الجمعيات والأندية الطلابية، سيتم إعداد تصميم موحد من قبل المركز يضم مترشحي كل هيئة طلابية، تمهيداً للإعلان عنهم في الشاشات الالكترونية وعند مقار هذه الهيئات.
  6. يحق لكل مترشح اختيار مندوبين اثنين من طلبة الجامعة، على ان يتم تسجيل بياناتهم الكاملة لدى إدارة المركز الإداري والإعلامي للانتخابات الطلابية، ليسمح لهما بالتواجد في المركز ومتابعة تصاميم الحملة الانتخابية.
  7. يجب على المترشحين الالتزام بساعات الدوام الرسمي للمركز وهي على النحو التالي:
    • - من الساعة التاسعة صباحاً إلى الساعة الثالثة بعد الظهر.
    • - من يوم الأحد 15 أبريل 2018م إلى يوم الاثنين 7 مايو 2018م.