Dr Mustafa Alabbasiبموجب قرار مجلس الجامعة رقم (188) الخاص بتأسيس مركز زين للتعلم الالكتروني عني المركز منذ انشاءه بتوفير كافة الخدمات الالكترونية المتعلقة بتطوير وتصميم المقررات والدورات التدريبية الكترونيا.

وتماشيا مع رؤية ورسالة الجامعة لعام 2015 - 2018 ، اهتم المركز بنشر الثقافة الالكترونية في كافة انحاء الجامعة، اقامة المؤتمرات والندوات العلمية ، وتوفير كافة التسهيلات لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الطلبة في كل عام.

ونظرا للتطور السريع في عالم التكنولوجيا والتعلم الالكتروني ،حرص المركز منذ تأسيسه على العمل مع الهيئة الاكاديمية لتطوير البرامج الدراسية ونيل الاعتمادية في معظم برامجها الاكاديمية.

ومن مبدأ المشاركة المجتمعية، فقد حقق المركز بفضل من الله علاقة قوية مع معظم الجهات الحكومية والمؤسسات الخاصة في مملكة البحرين.  كما ان دعم ادارة الجامعة الدائم وبعض الجهات الخاصة اصبح المركز مرجع موثوق به في ميادين التعلم الالكتروني والتدريب وانتاج الافلام التعريفية والتصميم.

وختاما لابد من التأكيد على ان ادارة المركز وجميع منتسبيه يعملون بجد لتحقيق الاكتفاء الذاتي وتطوير العنصر البشري وتحقيق الابداع في مجال التقنية والتعلم الإلكتروني لمواكبة الرؤية الاقتصادية لجلالة الملك 2030 حفظه الله ورعاه

الدكتور مصطفى محمد العباسي

مدير مركز زين للتعلم الإلكتروني