خدمات لأعضاء هيئة التدريس

  • طرح مقرر الكتروني
حين ينضم عضو هيئة التدريس الجديد الى الجامعة يتم عمل هذه الإجراءات من أجل تنظيم دورة تدريبية على نظام ادارة التعلم بلاك بورد .

  1. قم بتحميل وطباعة النموذج التالي.
  2. ملء التفاصيل للنموذج، وتأكد من أن يتم توقيعه من قبل رئيس الإدارة الخاصة بك.
  3. إرساله بالفاكس على 17449027 +(973)
  4. أو تسليمها باليد إلى مكتب S45-109 أو مكتب S45-116
“إذا” لم يكن لديك حساب للبريد الإلكتروني في جامعة البحرين، يرجى طلب إنشاء حساب خاص بك . سوف يخصص لك المركز مصمما من مركز التعلم الإلكتروني ليقوم بإرسال رسالة بريد إلكتروني مع تفاصيل تسجيل الدخول الخاصة بك، بالإضافة إلى الإرشادات الأولية على كيفية استخدام النظام.

مصادر للطلبة

  • خدمات دعم الطلاب
الهدف من خدمات دعم الطلاب هو التشجيع على التقدم و النجاح الدراسي و اثراء خبرات الطلاب في مجال التعلم الإلكتروني.

يقوم مركز زين للتعلم الالكتروني بترسيخ فكرة تكنولوجيا التعليم و ذلك من خلال دعم الطلبة في مناخ صحي و ممتع. يقدم المركز أيضا الاستشارات للطلبة, بالإضافة لكونه المركز الرئيسي في الجامعة لجميع المعلومات و الأدوات المتعلقة بالتعلم الإلكتروني.

ورش عمل ودورات تدريبية

  • ورش العمل التخصصية

تؤمن ادارة المركز بأن التدريب جزء رئيسي من استراتيجية المركز، وتعمل على نشر الثقافة الإلكترونية. ولذلك، يحاول المركز تنظيم ورش عمل متخصصة على أساس منتظم لتطوير اداء الموظفين والمدرسين من مختلف القطاعات في البحرين واطلاعهم على آخر التطورات في مجال التعلم الإلكتروني. وبالإضافة الى ذلك يستضيف المركز العديد من الشركات والشركات المتخصصة المعنية في التعلم الإلكتروني لعرض أحدث التطورات والتكنولوجيات لموظفينا ومختلف الناس في الميدان. كما ينظم دورات تدريبية وحلقات عمل متخصصة جنبا إلى جنب مع هذه الفعاليات لتدريب الجمهور على استخدام هذه التكنولوجيات. وبإضافة إلى ذلك، ينظم المركز حلقات العمل المتخصصة خلال المؤتمر الدولي الذي عقده مرتين في السنة.

هذا ويوفر المركز خدمات أخرى لتسهيل البحث العلمي وأدواته للباحثين في الميدان. كما يدعو الباحثين ﻻستخدام مرافقه لأغراض المقارنة بين التعليم التقليدي وجها لوجه مع التعلم والتعلم الإلكتروني. كما يقوم بإدارة الاختبارات الإلكترونية للموظفين والطلاب مثل وضع اختبارات ودورات إعداد التوفل.