عزيزي الزائر:

DrFatimaAlMalkiلم يعد التدريب وظيفة يقوم بها مكتب التدريب فحسب، بل أصبح علم قائم بذاته له مناهجه وطرائقه وأصوله، بدءاً من عمليات التخطيط، وانتهاء بعمليات التقييم ، وقياس الأثر، ومن ثم التطوير.

فأصبح التدريب خياراً استراتيجيا لأي مؤسسة تعليمية تهتم بنمائها وتنافسيتها، وعن طريق التدريب يستمر الأعداد للمهنة طالما أن متطلباتها متغيرة تتأثر بعوامل عده كالانفجار المعرفي المتمثل في التقدم التقني في جميع مجالات الحياة، وكذلك سهولة تدفق المعلومات من مجتمع إلى اخر ومن حضارة الى أخرى (العولمة).

من هذا المنطلق يسرنا أن نرحب بكم في موقعنا الالكتروني للتدريب، فمن خلال تصفحكم لهذا الموقع سيكون بإمكانكم أخذ فكرة بسيطة على تاريخ المكتب، ومهماته، وألقاء نظرة عن كثب عن الرؤيا والرسالة والقيم التي أنتهجها المكتب منذ تأسيسه والتي انبثقت عن التزامنا بتقديم احدث وانسب برامج التدريب الإداري والورش والمؤتمرات التي يمكن للموظف الانضمام إليها، والتي نسعى أن تكون بجوده عالية وبأفضل التكاليف وانسبها.

أننا نفخر اليوم ودائماً بكل ما حققته جامعة البحرين من انجازات ونجاحات في ظل القيادة الرشيدة لمملكة البحرين ونحن نسعى دائماً إلى موصلة التقدم والنمو وواضعين التميز نصب أعيننا، ومستندين إلى رؤية 2030 بأن الانسان هو رأس المال الحقيقي.

فأهلا وسهلاً بكم مرة أخري والله ولي التوفيق.


د. فاطمة المالكي

مدير مكتب التدريب الإداري