عند تخرجك ، فإنك مباشرةً تضاف إلى عضوية نادي الخريجين في جامعة البحرين. فيما يلي المزايا والخدمات التي تحصل عليها عند مواصلتك للاشتراك

تطوراتك

إذا كنت تحتاج لنصائح ومشورة المهنية، والمساعدة في الأفكار إدارية ، وتطوير مهارات الحاسوب الخاصة بك، أو كنت ترغب في المزيد عن التطوير المهني أو مزيد من الدراسة، فإن الجامعة تستطيع الاستمرار في دعمك خلال ما يلي:


خدمات التوظيف

إن خدمات التوظيف توفر لك الدعم والإرشاد  والمشورة لمساعدتك على تحديد أهدافك الحياتية والوظيفية، يمكن لخريجي جامعة البحرين يستطيعون الاستفادة من هذه الخدمة لمدة سنتين بعد التخرج.  كما إنها توفر خدمة الشواغر المهنية المعدة والمصممة لمساعدة حديثي التخرج في الحصول على وظيفة .

بدء أعمالك الخاصة

تحث الجامعة لتطوير الأفكار الإدارية والمهارات والمعرفة والخبرة.  كما إنها توفر الخدمات لمنتسبي نادي الخريجين مع أفكار وقيادات مبتكرة.  شاهد أنواع الدعم المختلفة المتوفرة لبدء أعمالك الخاصة عبر زيارة قسم المؤسسة بموقعنا الالكتروني.

الشراكة الاجتماعية

مشروع (KTP) هو مشروع ثلاثي للجمع بين الخريج، ومنظمة، والجامعة. لذلك إذا كنت خريجاً تبحث عن وظيفة أو شركة تبحث عن موارد جامعية ، ونحن يمكن أن نقدم لكم مجموعة من الفرص.

الدعم الإداري (ادارة الأعمال)

مهما كانت التحديات التي تواجه منظمتكم، لدينا سجل حافل في تقديم حلول عملية لمساعدة عملك في النمو والتطور. عرض أنواع مختلفة من الخيارات المتاحة عبر صفحة الصناعة في موقعنا.

دراسة اضافية

مهما كانت المرحلة التي في حياتك المهنية، قد تكون مهتماً في مزيد من الدراسة لتطوير المهارات الخاصة بك، وزيادة آفاق حياتك المهنية، أو ببساطة من المصلحة الشخصية. وبالإضافة إلى ذلك فإن الجامعة تقدم مجموعة فريدة من فرص الدراسات العليا للخريجين المتطلعين إلى مواصلة دراستهم.

التدريب المتخصص في تكنولوجيا المعلومات والاتصالات

أخصائي مايكروسوفت أوفيس هو مؤهل معترف به عالميا. من خلال وجود هذا على سيرتك الذاتية، فإنه يدل على أنك قد اكتسبت الخبرة اللازمة لاستخدام تطبيقات مايكروسوفت بكفاءة، وسوف تعطيك ميزة تنافسية عند البحث عن وظيفة وكذلك في مكان العمل.

مراجع

سوف يقدم الأكاديميون مراجع إلى أرباب العمل المحتملين أو الكليات أو الجامعات الأخرى أو هيئة مهنية أو إلى هيئة عامة لمدة تصل إلى5 سنوات بعد آخر حضور للطالب في الجامعة.

دراسة لغة أخرى

طور مهارتك وعزز سيرتك الذاتية الخاصة بك عن طريق تعلم لغات في معهد كونفنشيوس والذي يعتبر جزءاً من جامعة شنغهاي، ونحن فعلاً على استعداد لتوفير صفوف في جميع مختلف اللغات وتشمل:
  • فرنسي
  • ياباني
  • الماني
  • انجليزي