dean DrBaqer2توفر كلية التعليم التطبيقي بيئة تعليمية فريدة تتميز بالبرامج التي تلبي الاحتياجات الحالية لسوق العمل. كما تقدم الكلية المناهج المتميزة التي تم تصميمها بدقة لصقل مهارات الطلاب وإمدادهم بالخبرات العملية الحديثة والمطلوبة لسوق العمل.

تأسست كلية التعليم التطبيقي في عام 2005، لتقدم البرامج المتنوعة المستندة على اكتساب الخبرة والمهارات التطبيقية في مجالات إدارة الأعمال وتقنية المعلومات والهندسة. هذه الحزمة من البرامج هي التي تحدد كل جانب من جوانب حياتنا اليوم.

تضم كلية التعليم التطبيقي نحو 1500 طالب يمثلون أهم عناصر نجاح الكلية. وتطرح 8 برامج الدبلوم المشارك تم مستحدثة مطورة، وهي مصممة بعناية لمد سوق العمل بالخريجين القادرين على التكيف مع احتياجات سوق العمل والاقتصاد المتغيرة. ويسهم في نجاح الكلية نخبة من أهم أعضاء هيئة التدريس والموظفين ذوي الخبرة، إذ يسهم أعضاء هيئة التدريس والموظفين في إيجاد بيئة تعليمية غنية وجاذبة للطلاب.

تسعى كلية التعليم التطبيقي إلى أن تكون مساهما رئيسياً في تحقيق الأهداف الاقتصادية والأكاديمية، وتواصل جهودها الحثيثة للقيام بذلك من خلال تزويد خريجيها بالمهارات التقنية والخبرات العملية والحياتية الأساسية، وتشجيع الإبداع والابتكار في بيئة تعليمية محفزة للبحث العلمي وداعمة لريادة الأعمال.

الدكتور محمد باقر

عميد كلية التعليم التطبيقي

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.