SadeqAlAlawiإنه لمن دواعي سروري أن أكون أحد أفراد عائلة كلية التعليم التطبيقي. فمنذ انضمامي للكلية وجدتها المكان المفعم بروح الفريق الواحد من أكاديميين وإداريين، والذين يعملون بجهد متواصل لخدمة الكلية.

إسمحوا لي بأن أبدأ أولا بتمنياتي للجميع ولكل من ساهم في رفع المعايير الأكاديمية في الكلية بشكل عام وجامعة البحرين ومملكتنا الغالية بشكل خاص وهذا يبدو جليا من خلال تطور انجازات طلابنا من خلال مشاريع التخرج، لان الانجازت الكبيرة دليل واضح على جوده العمل المنجز من قبل الجميع كل من خلال تخصصه والعمل الموكل إليه.

في هذا السياق، أود أن انوه إلى ان رسالة الكلية هي الانتقال إلى الخطوة التالية، والتي تضمن لطلابنا الخريجين امتلاك المهارات الأساسية، والشخصية الخلاقة والاستعداد الكامل لضمان مساهمة فاعلة في مجال تخصصاتهم. أنا متحمس ولي الشرف تبوّء هذا المنصب، وأتطلع لبذل الكثير من الجهد لخدمتكم ورفعة الكلية وجامعتنا الوطنية.

إن اختلاف الأفكار والحوار البناء بين اللجان المختلفة، سواء على مستوى القسم أو الكلية؛ سيساعدنا على المعرفة بموضوعية، وعلى ارتقاء الكلية وفقا لرؤية البحرين الاقتصادية 2030 التي تمثل رؤية اقتصادية شاملة لمملكة البحرين لمواصلة تطوير اقتصاد المملكة عن طريق الإصلاح التربوي والتعليمي.

وفي الختام، أنا على ثقة أن نشاط وتعاون الهيئة الأكاديمية والإدارية للكلية سيقوّي العلاقة بينهم وبين الطلبة على حد سواء، للوصول والارتقاء بالكلية إلى أهداف رؤية البحرين 2030.


الدكتور صادق العلوي

عميد كلية التعليم التطبيقي