أهلا بكم في كليّة البحرين للمعلمين، المكان الذي نصنع فيه أفضل المعلّمين، ونرعى من خلاله اتّجاهات التعلّم والتّعليم الإيجابيّة. ما يدفعنا للمضيّ قدما هو الرّغبة في جعل العالم مكاناً أفضل، إضافة إلى تطوير نظام تعليميّ في البحرين قادر على احتلال الصّدارة ومواكب لأفضل النّظم التّعليميّة العالميّة.

مهمّتنا في كلّيّة البحرين للمعلّمين هي: تخريج أفضل المعلّمين الملتزمين بالتعلّم وتطوير الذّات مدى الحياة، وتنمية السّلوكيات المهنيّة وتقديم أفضل الممارسات العالميّة وإستراتيجيّات التّدريس القائمة على الأبحاث.

إنّه لشرفٌ حقّا أن تكون معلّما في عالم اقتصاد المعرفة؛ حيث الأفضل فقط من ينجح ويستطيع إحداث التّغيير في المجتمع. لذلك فإنّنا نتوقّع من جميع طلبتنا بذل قصارى جهدهم، وتحقيق أفضل إنجازاتهم مع الكلّيّة وفيها، حيث ستقودهم خطوة خطوة لارتقاء سلّم النّجاح. لدى كلّيّة البحرين للمعلّمين توقّعات عالية من طلبتها بما فيها التّحصيل الأكاديميّ العالي، والسّلوكيات، والاتّجاهات الإيجابيّة والمهنيّة في جميع الأوقات.

نرحّب بكم أفرادا في عائلة كلّيّة البحرين للمعلّمين، ونرجو لكم كلّ التّوفيق في مسيرتكم الدّراسية، ونعدكم بأنّ هذه الرحلة، بجديتها والتزامها، ستكون مليئة بالتعلّم والنموّ على جميع الأصعدة.