توصياته سترفع لسمو الشيخ ناصر بن حمد واتحاد كرة القدم:

جامعة البحرين تقيم منتدى لوضع خريطة طريق للوصول إلى مونديال 2022


news 31 01 2018 2يشارك أكثر من 20 أستاذاً جامعياً وصحافياً رياضياً بالإضافة إلى لاعبي كرة قدم سابقين، في منتدى خاص يقام يوم الثلاثاء الموافق 6 فبراير المقبل في جامعة البحرين بالصخير، لوضع إستراتيجية تسهم في وصول منتخب البحرين الوطني لكرة القدم إلى مونديال 2022.

وقال الأستاذ المساعد بقسم التربية الرياضية بكلية التربية الرياضية الدكتور أسامة إبراهيم الشيخ: "إن المنتدى الذي وُسم بــ "خريطة الطريق نحو مونديال 2022 – التحدي الكبير لكرة القدم البحرينية"، يأتي بعد تصريح سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، بالتحدي لبناء منتخب قادر على المنافسة والتأهل إلى مونديال 2022.

وأضاف د. الشيخ: "ارتأى قسم التربية الرياضية في جامعة البحرين جمع المختصين في كرة القدم البحرينية للمشاركة في عصف ذهني يسهم في وضع إستراتيجية تساعد المنتخب للوصول إلى مونديال 2022".

وأشار إلى أن من محاور المنتدى مناقشة واقع كرة القدم في البحرين، ووضع آلية علمية للوصول إلى المونديال من خلال المعطيات الحالية، لافتاً إلى أن توصيات المنتدى سوف ترفع إلى سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، كنوع من المبادرة الوطنية الرياضية من جامعة البحرين.