ضمن الخطة التدريبية لعام 2018

"خدمة المجتمع" بجامعة البحرين يقدم برامج تدريبية منوعة للقطاعات


Dr Hayaدعت نائبة رئيس جامعة البحرين لخدمة المجتمع وشؤون الخريجين الدكتورة هيا بنت علي النعيمي، مؤسسات القطاعين: العام والخاص إلى الاستفادة من مجموعة الدورات والبرامج التدريبية التي أعدها مركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر لشهر فبراير الجاري 2018.

وقالت د. النعيمي إن المركز أعد جدولاً يتضمن برامج تدريبية منوعة. ومن المقرر أن يتم إقامة هذه البرامج في الفترة من يناير إلى ديسمبر من العام الجاري. وتتضمن الخطة 63 برنامجاً تدريبياً وورشة عمل يتوزع مكان انعقادها بين مقر الجامعة بالصخير، وقاعات أحد الفنادق الكبرى، وسوف يحاضر فيها نخبة من أعضاء الهيئة الأكاديمية بجامعة البحرين.

وقالت د. النعيمي إن برامج فبراير المقبل تتضمن 6 ورش عمل تدريبية، تشمل المحاور الآتية: "أساسيات الحفز"، و"برنامج الأكسل للمستوى المتقدم"، و "تقنيات كتابة التقارير باللغة الإنجليزية"، و"تنقيب وإنتاج وتكرير النفط والعمليات البتروكيماوية لغير المهندسين الكيميائيين"، و"مهارات كتابة المذكرات القانونية"، و"تحسين العمليات الصناعية للمهندسين"، مشيرة إلى استمرار الدورات وورش العمل التي يقدمها المكتب، إسهاماً في دفع مسيرة التنمية البشرية بمملكة البحرين، في إمداد السوق بالبرامج التدريبية المتميزة وورش العمل المفيدة التي تسهم في تنمية مهارات الموظفين ورفع كفاءتهم.

ودعت الجهات الراغبة في الاستفادة من البرامج التدريبية وورش العمل إلى الاتصال بمركز خدمة المجتمع والتعليم المستمر على هاتف: 17438336، أو مراسلة المركز عبر البريد الإلكتروني: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.