متخذة من التنمية المستدامة هدافا لها

News 22 10 2019 3a

دعت عميدة شؤون الطلبة في جامعة البحرين الدكتورة فاطمة محمد المالكي، طلبة الجامعة إلى الاستفادة من مفهومي إعادة التدوير والتنمية المستدامة في إبراز احتفاليات الجامعة بالعيد الوطني، محفزة إياهم لابتكار أفكار إبداعية مستحدثة، لإثراء مهرجان الجامعة بثقافة تعزز من الاهتمام بالبيئة.

وكانت د. المالكي في جولة تفقدية على مقار الجمعيات والأندية الطلابية في حرم الجامعة بالصخير مؤخراً، واطلعت على استعدادات الطلبة لاحتفالات الجامعة بهذه المناسبة الوطنية، مؤكدة دعم الجامعة ممثلة في رئيسها الأستاذ الدكتور رياض يوسف حمزة، لكل جهودهم وأفكارهم الخلاقة، تدعو إلى تعزيز روح المواطنة في الجسم الطلابي.

وأشادت العميدة بالحماس الطلابي، والتفكير الجمعي وإبداع الطلبة في اقتراح أفكار غير تقليدية للاحتفال بالعيد الوطني بأسلوب حضاري، يعكس الاهتمام بالبيئة وبالمملكة. مثنية على جهود إدارات وأعضاء الهيئات الطلابية، ودور الجمعيات والأندية الطلابية في تطوير العمل الطلابي بجامعة البحرين.

وقالت د. المالكي: "هناك أفكار ومبادرات طلابية مبدعة، فالجامعة تشجع طلبتها دائماً على الانخراط في الأنشطة اللاصفية، التي تسهم في صقل شخصياتهم، وتهيئهم لسوق العمل، وتمكنهم للأدوار القيادية التي يمكن الاعتماد عليها لخدمة مؤسسات الدولة مستقبلاً".

News 22 10 2019 3b